أحدث إطلالات مكياج ملون بأسلوب بثينة الرئيسي

دخلت الممثلة الخليجية الجميلة بثينة الرئيسي عالم الجمال وبدأت تعتمد أجدد صيحات المكياج العصرية، وبالأخص من ناحية الألوان الزاهية والصارخة المختلفة. تعرفي اليوم على أبرز هذه الإطلالات الأخيرة التي اعتمدتها بالألوان والتقنيات الحديثة.

أحدث إطلالات مكياج ملون بأسلوب بثينة الرئيسي:

إطلالات مكياج بنفسجية ووردية:

إضافة درجات اللون الوردي الصارخة إلى مكياج العيون

من ألون ظلال العيون المفضلة لدى بثينة هي بالدرجات البنفسجية والوردية، واعتمدتها مؤخراً بأكثر من طريقة وتقنية عصرية مميزة. من أبرز هذه الإطلالات كانت بالمكياج الترابي والنحاسي المزين بأجمل لمسة وردية صارخة داخل خط العين من الأسفل وفي دمعة العين، وإطلالة المكياج البنفسجي البراق بتقنية Cut Crease بشكل عين القطة.

إطلالات مكياج بالدرجات المشمشية:

مكياج مشمشي مزين باللمسة الزرقاء

وهناك أيضاً إطلالات المكياج الطبيعية أكثر نوعاً ما، وهي المزينة بدرجات المشمشي والبرتقالي الناعمة والبراقة حول العين بأكملها، وهي تضيف إليها لمسة من الألوان الترابية أيضاً بطريقة سموكي حول كسرة العين والخط الأسفل منها لتجمل الدرجات البراقة المركزة على الجفن ودمعة العين.

إطلالات مكياج ملونة للغاية:

لمسة ظلال العيون الأزرق البارزة في دمعة العين

وبالنسبة إلى إطلالاتنا المفضلة لديها، فهي ملونة للغاية وبأكثر من درجة، وتعتبر من أكثر إطلالات النجمات جرأة على الإطلاق. كما ترين بالصور، هناك إطلالة اعتمدت فيها جميع الألوان، من الأصفر والبرتقالي والوردي إلى الأزرق والأخضر والبنفسجي في آن واحد، مزين بالآيلاينر الأسود المسحوب.

وهناك إطلالات ترابية أو مشمشية مزينة بشكل بارز ومثالي بالفعل بدرجات الأزرق الصارخ على كامل دمعة العين أو على الخط الأسفل من العين.