شتاء طنطورة ..  روعة الأجواء العربية في بطولة العلا لبولو الصحراء

ضمن فعاليات "شتاء طنطورة" المُذهلة، يمكنكم عِش روعة الأجواء العربية الأصيلة في "بطولة العلا لبولو الصحراء" في مكان مُلهمٍ مُدرجٍ على قائمة "اليونسكو" للتراث العالمي.

بطولة العلا لبولو الصحراء

 تُعد "بطولة العلا لبولو الصحراء" أول بطولة رسمية تُقام في المملكة العربية السعودية للعبة البولو تحت إشراف "الاتحاد السعودي للبولو"، حيث تقرر انطلاقها في الفترة من 16 إلى 18 يناير 2020، لتصبح واحدة من الفعاليات الرئيسية التي يحفل بها موسم "شتاء طنطورة"، بمشاركة نخبة من أفضل وأشهر لاعبي البولو في العالم.

وقد اُختيرت "العلا" التي طالما ظلت أمينة على أسرار الحضارات في شبه الجزيرة العربية، لتصبح طبيعتها الخلاّبة خلفيّة بديعة لمجريات أحداث هذه البطولة الفارقة في الرحلة الرياضية والاجتماعية للمملكة.

شتاء طنطورة"

جسّدت "بطولة العلا لبولو الصحراء" مفهومًا جديدًا، استُلهِم من "بطولة بولو الثلج" المرموقة التي أُقيمت في "سان موريتز" السويسرية، لتحتضن كل الفخامة والأناقة وتقاليد الضيافة الرفيعة المرتبطة بـ "لعبة الملوك"، وذلك بفضل جهود التنظيم المشتركة ما بين "الهيئة الملكية لمحافظة العلا" و"الاتحاد السعودي للبولو"، الأمر الذي ساهم في جعل هذه البطولة واحدة من أبرز فعاليات موسم "شتاء طنطورة" الممتد من شهر ديسمبر وحتى شهر مارس المقبل، في قلب مكان تاريخي غير مستكشف.

باقات مخصصة

يوفر موسم "شتاء طنطورة" لزواره باقتين مخصصتين للاستمتاع بفعالية "بطولة العلا لبولو الصحراء"، وتجربة ممارسة لعبة البولو، وهما: باقة اليوم الواحد، وباقة عطلة نهاية الأسبوع، ويُمكن لحاملها الاستمتاع بفرصة فريدة لتعلم مبادئ ممارسة رياضة "البولو" ضمن برنامج تعليمي "مقدمة في رياضة البولو"، وذلك لمدة ساعة واحدة، ولـ 10 أشخاص يوميًا بحد أقصى، حيث يُختار الأشخاص بناءً على أسبقية الحضور إلى موقع التعلّم.   

يُقام مهرجان "شتاء طنطورة" خلال الفترة من 19 ديسمبر 2019 وحتى 7 مارس 2020، في "العلا" بالمملكة العربية السعودية.