حلا شيحة وبسمة بوسيل تغنيان مع تامر حسني على المسرح..بالفيديو

أحيا الفنان تامر حسني حفله الذي أقيم بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وسط حضور كبير من جمهوره الذي قدم له تامر العديد من المفاجآت.

تامر حسني في حفل الجامعة الأمريكية

تامر حسني يغني مع بسمة بوسيل على المسرح

أثناء تواجد الفنان تامر حسني في الحفل فاجأ جمهوره عندما طلب من زوجته الفنانة بسمة بوسيل الصعود على المسرح من أجل أن تغني معه، وصعدت بسمة وسط ترحاب كبير من الجمهور المتواجد في الحفل، وقدم تامر حسني مع زوجته أغنية "أطمن"، وذلك وسط حضور كبير من النجوم حيث تواجد كذلك في الحفل كل من الفنان أحمد رزق وزوجته والفنانة نسرين إمام وزوجها المنتج تامر مرسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@rehambassmalovers) on

غزل متبادل بين تامر حسني وزوجته

بسمة بوسيل عقب الحفل نشرت صورة رومانسية تجمعها بزوجها الفنان تامر حسني لحظة صعودها على المسرح، وعلقت على الصورة قائلة: "ديما فخورة بك" في إشارة منها إلى مدى العلاقة القوية التي تربطها بزوجها الذي علق على الصورة أيضا قائلا: "انا اللي فخور بيكي و بشكر ربنا انك هديتي الكبيرة الغالية اللي هداني بيها بحبك يا أم آدم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@bassmaboussel) on

حلا شيحة على خشبة المسرح مع تامر حسني

الفنانة حلا شيحة تواجدت كذلك في الحفل وصعدت أيضا على خشبة المسرح مع الفنان تامر حسني وزوجته وذلك بعدما تردد خلال الساعات الماضية أنها تشارك في فيلم جديد معه، لكن حتى الآن لم تعلن حلا شيحة بعد عن مشاركتها في العمل من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما لم يكشف كذلك الفنان تامر حسني حتى الآن عن مشاركته في فيلم جديد. وينتظر تامر عرض فيلمه "الفلوس" في شهر يناير القادم بعدما تعرض الأخير لسلسلة من التأجيلات خلال الشهور الماضية.

الفنانة حلا شيحة مع تامر حسني

يذكر أن فيلم "الفلوس" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم خالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، وزينة والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.