احدث رسمات آيلاينر موضة شتاء 2020

في ظل كثرة رسمات ايلاينر خريف 2020 والرائجة في شتاء 2020، لفتنا العديد من الصيحات الغريبة والخطوط الهندسية العصرية والمتجدّدة التي تستحق التوقف عندها، لتطبيقها بكثير من التميّز في إطلالاتك المقبلة.

إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك احدث رسمات آيلاينر موضة شتاء 2020، لتختاري منها ما يعجبك سواء بخطوط مستقيمة أو هندسية.

رسمات آيلاينر سوداء وعريضة

رسمات آيلاينر سوداء وعريضة من Missoni

إذا كنت تحبّين رسمات الآيلاينر العريضة والحالكة بالسواد، اختاري الخطوط العريضة للعيون الكبيرة في العديد من الإطلالات الجمالية. فانتقي رسم الايلاينر العريض والدائري بموازاة الجفون مع الرسمة المسحوبة الى الخارج من وحي دار Jil Sander. ولا تتخلي في شتاء 2020 عن احدث رسمات آيلاينر عريضة ومجنّحة للعيون من Missoni ومرّريها على الجفون العليا للعينين من دون سحب أي خطوط على الجفون السفلى.

رسمات آيلاينر هندسية ومتموجة

 رسمات آيلاينر هندسية من وحي دار Arthur Arbesser

ومن احدث رسمات آيلاينر هندسية وجريئة لتطبيقها في شتاء 2020، أجمل الخطوط العصرية التي يمكنك تمريرها في وسط الجفون العليا بشكل متموج باللون الاسود على طريقة Iceberg مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. كما يمكنك تمرير رسمات آيلاينر هندسية على الجهة الوسطى للجفون العليا ولكن هذه المرة مع الخطوط البيضاء المسحوبة الى الخارج بشكل دائري من وحي دار Giambattista Valli. كما لا تتخلي عن احدث رسمات آيلاينر خارجة عن المألوف مع تمرير الخطوط المتموجة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب دار Arthur Arbesser.