5 رسمات آيلاينر مميزة لخريف 2020

رسمات آيلاينر مميزة بأسلوب Ashish

رسمات آيلاينر مميزة بأسلوب Ashish

رسمات آيلاينر سائلة بأسلوب Christophe Guillarmé

رسمات آيلاينر سائلة بأسلوب Christophe Guillarmé

رسمات آيلاينر نارية من وحي chromat

رسمات آيلاينر نارية من وحي chromat

رسمات آيلاينر عيون القطة مستوحاة من Lutz Huelle

رسمات آيلاينر عيون القطة مستوحاة من Lutz Huelle

رسمات آيلاينر هندسية بأسلوب missoni

رسمات آيلاينر هندسية بأسلوب missoni

احدث صيحات رسمات ايلاينر خريف 2020، تعتمد الكثير من النساء اختيار رسمات آيلاينر مميزة في كل إطلالة ليتميزن بأسلوبهن الجمالي الخاص المواكب لأجدد صيحات الموضة. وكون المكياج الملون والرسمات الغريبة هي من أكثر الصيحات انتشاراً، اخترنا لك خمس رسمات ايلاينر خريف 2020 لتستوحي منها ما يناسب إطلالتك الجمالية وأسلوب مكياجك الفريد. ولا تنسي أن المكياج يعكس الكثير عن شخصيتك وأسلوبك، لذا اختاري بعناية رسمة الآلاينر الأقرب إلى قلبك.

احدث رسمات ايلاينر خريف 2020

رسمات آيلاينر جديدة

رسمات آيلاينر مميزة بأسلوب Ashish

سنفتتح رسمات آيلاينر المميزة بأسلوب دار Ashish التي ظهرت عارضاتها بمكياج عيون قوي وبارز تركز على الآيلاينر الملون المرسوم بأسلوب مختلف عن العادة. غير تمرير الكحل على خط الرموش بشكل كلاسيكي، تم تمرير الآيلاينر البنفسجي على كسرة العين بشكل كامل من البداية حتى النهاية مع سحب أطراف الخط إلى الخارج مما يجعل العين تبدو أوسع. كذلك، تم دمج الآلاينر الوردي مع البنفسجي بأسلوب عصري ليزيد من غرابة هذه الإطلالة. لكن نحن ننصح المبتدئات بالابتعد عن هذا الأسلوب لأنها متقدم وصعب التطبيق. أي خطأ ممكن أن يجعل نظرة عينيك تبدو ناعسة.

 رسمات آيلاينر عيون القطة

لاتزال رسمات آيلاينر عيون القطة منتشرة هذا الموسم لكن بأسلوب مختلف قليلاً. استوحي من Lutz Huelle طريقة رسم الآيلانر الذهبي على كامل الجفن لتستغني بذلك عن الظلال وتجعلي عينيك تنبضان بالجرأة والتميز.

رسمات آيلاينر نارية 

لاحظي في صورة عارضة Chromat كيف بدت عيونها مشعة، وذلك بفضل رسمة الآيلاينر ولون المستحضرات المستخدمة. ارسمي خط كحل على نهاية العين بالأسلوب المناسب لشكل عينيك ومن ثم أدخلي الألوان المستوحاة من النار كالبرتقالي والأصفر إلى هذه الرسمة بشكل تدريجي. هذه الإطلالة ستبرز روحك العصرية وأسلوبك الجريء.

رسمات آيلاينر سائلة

إذا كنت تبحثين عن رسمات آيلاينر جديدة لتستمتعي بوقتك أثناء تطبيق المكياج، جربي رسم الآيلاينر بأسلوب عارضات Christophe Guillarmé اللواتي ظهرن بخط كحل كلاسيكي على الجفن الأعلى، أما على الجفن السفلي، ظهر الآيلاينر الغليتر المرسوم على شكل الدمع أو المياه السائلة. استخدام الآيلاينر الغليتر سيضيف لمسة مميزة على إطلالتك الجمالية، لذا لا تترددي من إدخاله إلى رسمات الآيلانر التي تفضلينها. 

رسمات آيلاينر هندسية

بأسلوب هندسي وغرافيكي بسيط، استوحي من Missoni المكياج السموكي على الجفون دون استخدام أي ظلال داكنة أو خطوط واضحة وحادة، ثم مرري خط كحل رفيع جداً على نهاية الجفن السفلي واسحبيه للخارج. هذا الأسلوب البسيط سيجعل عينيك تبدو مرفوعة ومسحوبة.