جولة على أجمل اطلالات النجمات في أسبوع باريس للموضة

نقدم لكم افضل اطلالات النجمات حيث شاهدنا العديد من اطلالات النجمات المميزة في الصفوف الأولى خلال عروض أسبوع باريس للموضة، وقد نجحت النجمات بخطف الأنظار من خلال هذه الاطلالات التي جمعت بين الأسلوب العصري والأسلوب الأنيق والرسمي وقد قمنا اليوم بجولة على أجمل اطلالات النجمات في أسبوع باريس للموضة شاهديها واختاري الأجمل برأيك.

 ميسي ويليامز في عرض دار جيفنشي

ومن الاطلالات التي لفتتنا كانت اطلالة جيسيكا بيل Jessica Biel التي حضرت عرض دار لويس فويتون Louis Vuitton برفقة زوجها جاستين تيمبرلك وقد اختارت لهذه المناسبة تنورة ماكسي مقلمة باللونين الرمادي والأسود ونسقت معه قميص أبيض بياقة عالية وجاكيت بتصميم عصري باللونين البيج والأزرق وقد أكملت الاطلالة بحذاء كعب عالي أسود وحقيبة يد أنيقة من الجلد.

جيسيكا بيل وجاستين تيمبرلك في عرض دار لويس فويتون

وكذلك كانت قد لفتتنا اطلالة كاردي بي Cardi b التي تألقت في عرض دار شانيل Chanel بتصميم من مجموعة الدار من موسم خريف وشتاء 2019 وكانت عبارة عن بدلة بنقشة الكارو خصرها مزين بحزام من الجلد الأبيض مع معطف طويل باللونين الأسود والأبيض وقبعة بتصميم أنيق.

كاردي بي في عرض دار شانيل

أما ريتا أورا فقد اعتمدت لوك بتصميم أنثوي في عرض دار ميوميو MiuMiu وكان عبارة فستان قصير من قماش الساتان البراق مزين بشريطة باللون الأسود وقد نسقت معه قفازات سوداء عالية من الجلد وصندل كعب عالي، وزينت اللوك بمجوهرات ماسية لافتة.

ريتا أورا في عرض دار ميوميو

شاهدي أبرز اطلالات النجمات في الصفوف الأولى في عروض أسبوع باريس للموضة لموسم ربيع وصيف 2020 واختاري من برأيك كانت النجمة الأكثر أناقة.