أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح الدورة الـ 77 لمهرجان البندقية

افضل اطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2020، بعد حفل جوائز الموسيقى Video Music Awards بداية الأسبوع، كرّت مسبحة المهرجانات وبدأت الحياة تعود إلى شبه طبيعتها مع عودة إستقبال السجادة الحمراء حول العالم للنجمات والنجوم، إنطلق أمس الأربعاء مهرجان البندقية السينمائي في دورته السابعة والسبعين وسط إجراءات صحية صارمة، وسيمتد على مدى عشرة أيام. وقد تألقت النجمات في حفل الإفتتاح بأجمل الإطلالات والفساتين الأنيقة، أبرزهن كيت بلانشيت، تيلدا سوينتن، روبيرتا أرماني، وتايلر هيل. وقد رافقت الكمامة الواقية افضل اطلالات النجمات.

إريكا أورورا بإطلالة رومانسية ناعمة

افضل اطلالات النجمات على السجادة الحمراء

كعادتها في كل عام، خطفت النجمة كيت بلانشيت الأنظار بتصميم أنيق من Esteban Salazar باللون الكحلي  اللامع والخطوط البيضاء، وتميّز بقصة الأكمام الواسعة وقصة الطرف غير المتساوية. وأكملت الإطلالة بستيليتو اسود من Clergerie ومجوهرات من Pomellato.

كيت بلانشيت أنيقة بتصميم Esteban Salazar

أما تايلور هيل فقد إختارت فستاناً مزيّنا بالورود من Etro وزيّنت اللوك بمجوهرات من Chopard، من جهتها، تألقت تيلدا سوينتون بلوك أنيق حمل توقيع دار شانيل Chanel وقد تألف من توب أبيض.

 تايلور هيل إختارت فستاناً مزيّنا بالورود من Etro

باللون الأبيض تألقت كل من باولا توراني بفستان أنثوي مميّز، وإستير إكسبوزيتو مع الشق الجانبي. وكذلك، إختارت عدداً من النجمات اللون الأزرق فتمايلت روبيرتا أرماني على السجادة الحمراء بتصميم أنيق من Armani أما أنا فوغلييتا فإختارت فستاناً انيقاً مزيّنا بالشك.

اطلالة باولا توراني بالأبيض

تابعوا معنا بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح الدورة الـ 77 لمهرجان البندقية.