اطعمة غذائية يمكن تطبيقها على الحواجب لتكثيفها

هناك علاجات منزلية يمكن أن تساعدك على نمو حواجبك طبيعياً، وكلها عبارة عن أطعمة غذائية. فإذا كنت ترغبين في استخدام علاجات تساعدك على الحصول على حواجب سميكة، احصلي على ما يكفي من البروتينات والفيتامينات اللازمة لنموها، مثل فيتامينات A ، C ، E.

تعرفي على أهم أطعمة غذائية تساعد على تسريع نمو حاجبيك.

اطعمة غذائية يمكن تطبيقها على الحواجب لتكثيفها

الحليب

الحليب يمكن أن يساعد في نمو حواجبك بشكل سريع، فيمكنك استخدام الحليب أو أي منتجات الحليب للقيام بهذه المهمة. يحتوي الحليب ومنتجات الألبان على بروتين وفيتامينات غنية مهمة لنمو الحواجب، استخدمي قطعة قطنية واغمسيها في الحليب ثم افركي بها حواجبك لمدة 10 دقائق ثم اغسلي بالماء الدافئ.

عصير البصل

خذي قطعة صغيرة من البصل واطحنيها لاستخراج العصير، ثم افركي عصير البصل على حاجبيك ودليكيها برفق لمدة خمس دقائق. ثم اغسلي وجهك جيداً مع منظف الوجه والماء البارد، قومي بوضع البصل مرة واحدة في اليوم لعدة أسابيع للحصول على أفضل النتائج.

صفار البيض

اكسري بيضة وافصلي صفار البيض عن البياض ثم اخفقي صفار البيض حتى يصبح  سلساً، بعدها استخدمي كرة قطنية لتطبيق صفار البيض على حاجبيك. فاسمحي للصفار بالبقاء على حاجبيك لمدة عشرين دقيقة ثم اغسلي الحواجب بالماء البارد. طبقي هذه العملية مرة إلى مرتين في الأسبوع حتى تحصلين على النتائج المرجوة وحواجب كثيفة.