طريقة رسم الحواجب حسب شكل العين

تعتمد حواجب المرأة إلى حد كبير على بنية وجهها. تتطور أشكال الحواجب من موسم إلى آخر ، حيث أنها تتجه حاليًا نحو الحواجب الكثيفة، ومع ذلك فإن شكل الحاجب يعتمد على بنية وجهك وشكل عينيك، فشكل الحواجب والمسافة بينهما يمكن أن تغير شكل وجهك بالكامل. 

تعتقد معظم النساء أن شكل الحواجب يعتمد فقط على شكل وجهنا، ولكن لإنشاء الحاجب المثالي ، ينبغي أيضًا مراعاة حجم العيون مع شكل الوجه.

إليك طريقة رسم الحواجب حسب شكل العين

العيون الكبيرة

تتناسب العينان الكبيرتان مع القوس الطويل والعريض الذي يتبع كامل طول عظمة الحاجب. استخدمي قلم الحواجب عند رسم الحواجب للتأكد من دقة الرسمة. تجنبي أيضًا شكل الحواجب الرقيقة والرفيعة لأن هذا سيكون له تأثير سلبي على مظهرك وسيظهر وجهك بشكل عريض وكبير.استخدمي قلم الحواجب الأغمق بدرجة من لون شعرك وارسمي حدودهم العلوية والسّفلية ثم املئي الفراغات في حواجبك. الخطوة الأخيرة هي تسريح شعر حواجبك نحو الأعلى بالماسكارا الفارغة، وهكذا تكوني قد حصلتي على حواجب مثالية تبرز جمال عيونك الكبيرة.

العيون العريضة

إذا كانت لديك عيون عريضة ، فقومي بملء المستعرضات الخاصة بك حتى تبدأ من عيونك لجذب كل شيء إلى المركز. سوف تتناسب الحواجب اللينة بشكل أفضل ، لذا ركزي أكثر على جانب العناية بالأشياء بدلاً من التركيز. مددي الحاجبين قليلا في الزوايا الداخلية، هذا يمكن أن يجعل عينيك تبدو أضيق.

العيون الناعسة

يلعب شكل الحاجب دورًا مهمًا للغاية عند المرأة ذات العيون المغطاة أو الناعسة، حيث يمكنك إخفاء مشكلة وجود هذا الشكل من  العين، ولكن يجب القيام بذلك بشكل صحيح. الحواجب المقوسة هي أفضل طريقة لتحقيق التوازن بين العيون الناعسة . 

بالنسبة لمعظم النساء ذات العيون المغطاة ، يكون أفضل مكان للقوس أعلى الزوايا الخارجية لعينيك. يجب أن تخلقي دائماً زاوية جانبية عند آخر الحاجب لتسحب العين وترفع رسمتها أكثر نحو الأعلى.

العيون الصغيرة

العيون الصغيرة تسبب قلقاً وصعوبة عند النساء عند لمعرفة كيفية رسم حواجبهم، فإذا كنت تملكين عيون صغيرة فاعتمدي الحواجب الرفيعة. املئي شعيرات حواجبك بمكياج خفيف وارسميها بتطبيق زاوية ناعمة مما سيكبر من حجم عينيك ويعطيك انطباع جذاب.