اطلالات النجمات الجمالية هذا الاسبوع ..من الأجمل؟

بإطلالات جذابة وأنيقة تألقت النجمات هذا الأسبوع عبر حساباتهن على السوشيال ميديا في مناسبات متعددة، وكان لافتا اعتماد العديد منهن على تسريحات الشعر المنسدل وأحمر الشفاه البارز كإطلالة الفنانتين ياسمين صبري وسيرين عبد النور.

تابعوا معنا بالصور ابرز اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع:

مكياج عيون ناعمة وشفاه قوية

خطفت النجمة المصرية ياسمين صبري الأنظار هذا الأسبوع في جلسة تصوير جديدة بإطلالة ساطعة لها من خلال أحمر الشفاه البارز مع مكياج العيون الناعمة فبدت بغاية الجمال، كذلك طبقت الفنانة مايا دياب رسمة مكياج مماثلة اثناء اطلالتها بجلسة تصوير حديثة على انستغرام.

وايضا، انسحب الأمر على النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي اتجهت الى احمر الشفاه الفاقع خلال حفل غنائي لها في سوريا، واختارت هيفاء وهبي مكياج العيون الناعم مع الروج الأحمر اثناء ترويجها لأغنيتها الجديدة "تملي ناجحة".

بينما اتجهت زوجة النجم تامر حسني، المغربية بسمة بوسيل، الى المكياج الناعم بالألوان الترابية الهادئة والعيون السموكي الجذابة، واطلت ايضا الممثلة ستيفاني صليبا بالمكياج الترابي الخريفي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  (@bassmaboussel) on

تسريحات شعر النجمات

تسريحات الشعر المنسدل سيطرت على اطلالات النجمات هذا الأسبوع، كإطلالة الفنانة هيفاء وهبي في جلسة تصوير ، وظهور سيرين عبد النور بالشعر الناعم في حفلها في سوريا، وفعلت مثلها الفنانة يارا، والفنانة ستيفاني صليبا.

نسرين طافش

اما نسرين طافش فإعتمدت تسريحة الضفيرة الجانبية وهي تسريحة شبابية تلائم اجواء الطقس الحار، بينما كان لافتا ارتداء مايا دياب التوربان الأحمر على رأسها.

جمعنا لكم بالصور احدث اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع..اختاروا الأجمل.