أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل افتتاح مهرجان البندقية

سحرتنا إطلالات النجمات العالميات يوم أمس في مهرجان البندقية السينمائي في دورته السابعة والسبعين، والذي سيمتد على مدى عشرة أيام. كانت الإجراءات الصحية الصارمة واضحة على إطلالات النجمات الجمالية، حيث شاهدنا جميع النجمات بالأقنعة الواقعية، ومن الملفت أن بعضهن استخدمن هذه الأقنعة كجزء أساسي مكمل للإطلالة العامة. تصفحي هذه الصور وشاهدي كيف كانت إطلالات النجمات الجمالية هذه.

أجمل إطلالات النجمات الجمالية

إطلالة تايلور هيل الجمالية

أسلوب مكياج Taylor Hill

من أبرز وأجمل إطلالات النجمات الجمالية كانت إطلالة تايلور هيل Taylor Hill التي سحرت الجميع بمكياج عيونها السموكي الساحر والذي تخلله اللون البنفسجي. من الواضح أنها اعتمدت على دمج الكحل الأسود على العين وسحبه قليلاً إلى الخارج ومن ثم طبقت اللون البنفسجي الوردي على كامل الجفن المتحرك مع دمجه بخفة على الجفن الثابت. كذلك اختارت تمرير الكحل الداكن على الجفن السفلي دون إدخاله إلى داخل العين كي تحافظ على مظهر العيون الكبيرة. ومن الملفت أنها اعتمدت على تكثيف رموشها بالماسكارا دون الاستعانة بالرموش الاصطناعية. أما على الوجه، اختارت تايلور تخفيف حدة المكياج باستخدام البلاشر الوردي المناسب مع لون بشرتها السمراء الساحرة. كما اختارت لون أحمر شفاه نيود وردي على شفاهها للمحافظة على نعومة مكياج وجهها. أما تسريحة شعرها الناعمة، فكانت عبارة عن تسريحة مرفوعة بأسلوب الجدائل مع إسدال الغرة على جوانب الجبهة، لتبدو إطلالتها الجمالية في غاية النعومة والجمال.

إطلالة  كيت بلانشيت الجمالية

من أبرز إطلالات النجمات كانت إطلالة Cate Blanchett

أما كيت بلانشيت Cate Blanchett الأنيقة، شاهدناها بإطلالة راقية  كعادتها. فهي اختارت المكياج البسيط والناعم المناسب لها كامرأة ناضجة وأنيقة تركز على توسيع العيون بالمسكارا والرموش الطويلة واللمعة المشرقة على البشرة بمساعدة الهايلايتر وأحمر الشفاه اللامع البسيط. أما عن تسريحات شعرها، اختارت أن تسدله بتموجاته الناعمة. هذا الأسلوب البسيط الذي دائماً ما تعتمده ينجح في إظهار جمالها وشخصيتها الموزونة.

إطلالة إستر إكسبوزيتو الجمالية

من أجمل إطلالات النجمات البسيطة كانت إطلالة Ester Expósito

من إطلالات النجمات العالميات التي أعجبتنا كانت إطلالة الممثلة الاسبانية إستر إكسبوزيتو Ester Expósito التي ظهرت بمكياج ناعم وبسيط كونها اختارت ظلال عيون ترابي فاتح لتطبقه على كسرة العين وتدمجه بعد ذلك على الجفن بأسلوب سلس جداً والاكتفاء بالرموش الكثيفة عند الزاوية الخارجية للعين. كما أنها طبقت القليل من البلاشر الوردي على الخدود وأحمر الشفاه الوردي اللامع. أكملت إطلالتها الجمالية بتسريحة شعر الحصان الذي اختارت ربطه أسفل الرأس.