ألوان صبغات الشعر موضة خريف 2019

حتى تقومي بتجهيز إطلالات جمالية رائعة ومناسبة لخريف 2019، ابدئي من الآن بالتعرف على أبرز الوان صبغات شعر الخريف والمكياج والأظافر. اليوم، اكتشفي أجمل ألوان صبغات الشعر التي أصبحت موضة مهمة في موسم الخريف القريب واختاري الأنسب لك لتجربيه.

ألوان صبغات الشعر موضة خريف 2019:

صبغات الشعر الماروني الداكن:

بدلاً من اعتماد درجات الأحمر الصارخة والكلاسيكية لشعرك في هذا الخريف، اختاري الدرجات المارونية الداكنة للغاية التي تعطيك لمسة بسيطة من اللون الأحمر فقط كما ترين بالصور. هذه الصبغة ستليق بك للغاية بالأخص إذا كان لون بشرتك متوسطة أو سمراء.

صبغات الشعر بدرجات البني :

وإذا كنت من محبات ألوان صبغات الشعر بدرجات البني بشكل عام، يمكنك اختيار أجمل إطلالة خريفية على الإطلاق بخلط الدرجات الأجمل مع بعضها البعض في آن واحد، مثل البني الداكن والبني الكستنائي والبني العسلي وغيره من الدرجات.

صبغات الشعر الأشقر العسلي:

بقيت درجات الشعر الأشقر العسلي معنا من الربيع وحتى الخريف مجدداً، وهي خيارك الأفضل إذا كنت تريدين لمسة أنثوية ناعمة ومختلفة عن لون شعرك الطبيعي. يمكنك حتى اعتماد الشعر الأومبريه من درجات الكستنائي وصولاً إلى الأشقر العسلي على الأطراف.

صبغات الشعر الأشقر البلاتيني:

ومثل ما تعودنا، عاد الشعر الأشقر البلاتيني ليكون من أبرز صيحات الشعر في خريف 2019 وهو لك إذا كنت من محبات الإطلالات الجريئة والمميزة والمواكبة لأبرز موضة عالم الجمال. ومجدداً يمكنك اعتماده بطريقة أومبريه إذا كنت تريدين شيء أخف.

صبغات الشعر الأسود الكلاسيكي:

لا غنى عن جمال الشعر الأسود الكلاسيكي الذي لم يخرج أبداً عن صيحات أي موسم بسبب جماله وإثارته التي تليق بجميع ألوان البشرة. هذا اللون لك إذا كنت تريدين لمسة مثيرة وكلاسيكية وجذابة لإطلالاتك الخريفية خلال الموسم القادم.