احدث ألوان صبغات شعر ربيع 2019

احدث ألوان صبغات شعر ربيع 2019 ،في ربيع 2019، تعرفي على أبرز ألوان صبغات شعر المختلفة والعصرية والجديدة لتجربيها خلال الموسم وتكون إطلالتك كاملة مع الألوان الزاهية الهادئة، على عكس ألوان الخريف والشتاء الباردة. اختاري لون صبغة الشعر الأنسب لك.

أحدث ألوان صبغات شعر ربيع 2019

الشعر الأشقر العسلي

صيحات الشعر الدافئة تبدأ بالانتشار خلال الربيع، ومن أهمها لهذا العام درجات الأشقر المائلة إلى درجات العسلي المختلفة، وهي من ألوان صبغات الشعر الدافئة للغاية والتي تمنحك إطلالة جديدة ومختلفة عن إطلالات الشتاء الباردة.

هذه الدرجة من صبغات الشعر ليست جديدة على عالم الجمال، بل إنها عادت من جديد بعد فترة من اختفائها عن ساحة الجمال. وبالرغم من أنها تعتبر من ألوان الشعر الكلاسيكية والمعروفة في عالم الجمال، إلا أنها تطلب نوعاً من الجرأة.

الشعر الوردي الذهبي

درجات الوردي الذهبي أو الروز غولد أصبحت أساسية ومهمة سواء كان للشعر الفاتح أو الداكن، لأنه لون عصري وحديث ومنتشر في عالم الجمال بشكل عام. اختاري هذه الصبغة لإطلالة مختلفة ومميزة تتمتعي بها خلال ربيع 2019.

وما يميز هذا اللون من صبغات الشعر عن غيره هو أنه لون حديث، وهو الحل الأنسب لك إذا كنت تفضلين الصيحات العصرية بدلاً من الكلاسيكية، ويمكنك اعتماده إذا كان شعرك فاتح أو حتى داكن.

الشعر الأشقر والبني

انتشرت في الفترة الأخيرة صيحة شعر جديدة وعصرية، بدرجات الأشقر والبني. وهي ظهرت في السنوات السابقة لكنها اختفت لفترة طويلة، وتلقت الإعجاب بعدما عادت في هذا العام.

ما يميز صبغة الشعر العصرية هذه عن غيرها هو مزجها لألوان مختلفة في وقت واحد، وهي درجات البني المختلفة من الداكن إلى الفاتح والكستنائي، مع درجات الأشقر المختلفة من الكراميل إلى البلاتيني.

الشعر النحاسي الدافئ

من أكثر الألوان المحبوبة في هذا الربيع هي الدرجات المختلفة من النحاسي، وهذا ليس بالأمر الجديد في عالم الجمال، لأن الصيحة هذه تنتشر مراراً وتكراراً في كل عام. لكن في هذا الموسم بالتحديد، أصبحت هذه الصيحة أساسية ويمكنك اعتمادها بطرق عديدة.

كما أنه لون انتشر كثيراً بين الفنانات العالميات ورأيناه باستمرار في عروض الأزياء الكثيرة. جربيه لإضافة لمسة ناعمة وأنثوية لإطلالتك.