فساتين زفاف بسيطة وناعمة للعروس العصرية 2019

تظن بعض العرائس أنّ جمال موديلات فساتين الزفاف يكمن في التطريزات المتكلّفة وأنّ التصاميم الناعمة غير جذابة وملفتة. على عكس ما هو مفهوم فإنّ التصاميم الناعمة تُعد من أجمل الصيحات الرائجة لكل موسم وهي تليق بمختلف العرائس.

"هي" تعرض فساتين زفاف بسيطةوناعمةللعروس العصرية 2019.

اخترنا مجموعة فساتين زفاف بسيطة وناعمة تناسب مختلف الأذواق مثل تصميم من قماش الساتان اللامع من توقيع Amsale جاء بقصة الكورسيه مع تنورة trumpet  وايضا فستان من القصة نفسها من مجموعة Suzanne Neville  مع تنورة منفوشة ball gown  وهي تناسب صاحبات الجسم الممتلئ خصوصا الأرداف الممتلئة.

وانتقينا فستان ناعم دون تطريزات من Amsale بأكمام منسدلة off shoulder وتنورة بقصة trumpet  وفستان من Anna Campbelleجاء بحمالات عريضة مع ياقة على شكل v  وهي من الصيحات الرائجة من قماش التول المطرز بأحجار اللؤلؤ وفستان يشبهه من Pronovias  لكن مع حزام على شكل فيونكة على الخصر، وفستان آخر بحمالات عريضة ومزين بالدانتيل على جانبي الخصر مع ذيل متوسط الطول من الخلف.

كما لفتنا فستان منسدل من مجموعة Gracy Accad  بحمالات رفيعة من قماش الدانتيل وهو يليق بالعروس النحيفة ومن Justin Alexander فستان بياقة رفيعة halter  وتنورة منسدلة ومفتوح عند الصدر.

هذه أبرز فساتين زفاف بسيطة وناعمةللعروس العصرية 2019، اختاري منها الفستان الذي يُناسب اطلالتك خلال يومك الكبير.