زوجة واحدة لا تكفي

ما بين النهايات السعيدة والانتقامية.. 5 مشاهد يبحث عنها الجمهور في الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان 2024

محمود صلاح
7 أبريل 2024

أحداث مختلفة ينتظرها الجمهور في الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان 2024، أبرزها في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، للنجمة هدى حسين وكيف سوف تنفذ خطتها ضد زوجها رشيد، فضلا عن العلاقة التي نشأت بين سما ولؤي في مسلسل "2024"، حيث يرغب قطاع من الجمهور أن تتطور تلك العلاقة بشكل أكبر، بينما أيضا يعد لغز مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، من النقاط التي يبحث المشاهدين لمعرفة حلها، وكيف سوف ينتهي العمل، ويظل الاهتمام متزايد أيضا بما ستؤول إليه الأحداث في كل من مسلسل "صيد العقارب" لغادة عبدالرازق، ومسلسل "ع أمل" للنجمة ماغي بوغصن.

نادين نسيب نجيم تثير التساؤلات حول علاقة سما ولؤي

ثنائية نادين نسيب نجيم و محمد الأحمد في مسلسل "2024"، تظل من أهم الثنائيات في دراما رمضان، ليس فقط بسبب التنافس والصراع الدائر بين الثنائي منذ الحلقة الأولى من العمل، لكن نتيجة تطور تلك العلاقة من العداء إلى تفاهم وانسجام واضح، ومع استمرار صراع سما ولؤي، بات الجمهور متلهف لكي تتطور العلاقة ويرتبط الثنائي في نهاية الأحداث، وهو الأمر الذي بات محل مناقشات واسعة من المشاهدين طوال الأيام الماضية، لتصبح نهاية العمل سعيدة بعد كل تلك الأحداث.

نادين نسيب نجيم تثير التساؤلات حول علاقة سما ولؤي
نادين نسيب نجيم تثير التساؤلات حول علاقة سما ولؤي

نادين نسيب نجيم من جانبها علقت على هذا الأمر بشكل واضح عبر حسابها على انستجرام، حيث تحدثت عن التطورات المنتظرة في قصة سما ولؤي، وهل ممكن أن تطور بشكل أكبر من ذلك، وطلبت النجمة اللبنانية معرفة آراء الجمهور حول ما ينتظر تلك العلاقة في الحلقات الأخيرة من المسلسل فكتبت: "سما ولؤي علاقة غريبة عجيبة، تفاصيل صغيرة عم تنبنى بيناتن، نظرة كلمة همسة معقول تطور العلاقة اكتر من هيك ؟ لؤي رغم كل شي هو منيح كتير و ما اله علاقة بالعيلة كلها انتوا شو رأيكم ؟ فيا تظبط بيناتن؟ تنهنها كتير و بعدين؟ بعدين انا عم بحضر كأنه مش انا الممثلة، طيب كتير محمسة شو رح يصير بعدين".

خطة هدى حسين لإسقاط ماجد المصري في "زوجة واحدة لا تكفي"

تزداد الأمور تعقيدا في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، لاسيما ما زيادة غضب الجمهور من أفعال رشيد "ماجد المصري" وأعوانه ضد هيلة الشخصية التي تجسدها النجمة هدى حسين، حيث ينتظر تفاصيل ما سوف تفعله بعدما علمت بكل ما كان يخفيه زوجها ليس فقط زواجه المتكرر، بل وأيضا سيطرته على كامل ثروتها، والفصول الدراسية الوهمية التي تربح منها، وكذلك وضعها وبناتها في حصار قانوني، بعدما بات غير مسئول على ما يحدث في المدرسة، بالإضافة لحرقه كافة الأدلة التي كانت هيلة سوف تستند عليها في خطتها الجديدة.

أبطال "زوجة واحدة لا تكفي"
أبطال "زوجة واحدة لا تكفي"

كثير من الجمهور ينتظر نهاية سعيدة تتناسب مع الألم الصعب التي مرت به هيلة من خداع أقرب الأشخاص لها، ومعرفة كيف سوف تنتقم من زوجها رشيد وأيضا ابنتها زينة التي تتحالف مع الجميع ضد والدتها ووالدها، في وقت استطاعت هيلة أن تنضم إليها ابنتيها عالية وشروق في خطة انتقامها من والدهما، في وقت لا تفكر هيلة أن تكشف معرفتها بكل ما فعله زوجها.

خطة هدى حسين لإسقاط ماجد المصري في "زوجة واحدة لا تكفي"
خطة هدى حسين لإسقاط ماجد المصري في "زوجة واحدة لا تكفي"

نجاح يسار في محاسبة شقيقها سيف في "ع أمل"

ربما أحداث مسلسل "ع أمل" تلامس الكثير من الواقع الصعب الذي تعيشه الكثير من النساء في بعض المجتمعات العربية، لذلك تعد معركة ماغي بوغصن "يسار" في الحلقات الأخيرة في المسلسل هي الأبرز، لاسيما أنها قد كشفت كل التفاصيل والمعلومات التي كانت تخفيها عن الجميع، وفي مقدمتها أنها تعيش باسم يخالف اسمها الحقيقي، بعدما تعرضت لمحاولة قتل على يد شقيقها "سيف" عمار شلق، الذي تسبب أيضا في قتل رهف، لذلك تعد الحلقات القادمة محطات مهمة في نهاية تلك الرحلة القاسية ليسار، وإسقاطها لسيف ومحاسبته على كل ما قام به وسجنه، وهي النهاية التي يرغب الكثير من المتابعين مشاهدتها.

نجاح يسار في محاسبة شقيقها سيف في "ع أمل"
نجاح يسار في محاسبة شقيقها سيف في "ع أمل"

معرفة لغز "خالد نور وولده نور خالد"

12 حلقة عرضت من مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بداية من النصف الثاني من رمضان، ويظل حتى الآن لغز المسلسل لم يتم تفسيره أو تقديم ملامح تشير إلى ما حدث في التجربة وما نتج عنها من تحول زمني، ليصبح نور "شيكو" في نفس سن والده  خالد "كريم محمود عبدالعزيز"، لذلك تعد الحلقات الـ3 القادمة محطة مهمة للكشف عن هذا السر، وماذا حدث بعد وقوع الانفجار والتجربة، وتحديدا أن هناك بعض المشاهد التي تكشف عن انتقال عائلة خالد إلى المستشفى عقب الانفجار، بدون تفسير لما حدث من تحول الطفل نور إلى زمن بعيد عن الفترة التي كان يعيش فيها، لتصبح الحلقات الأخيرة حاملة لسر اللغز الذي يسعى أبطال العمل لكشفه.

معرفة لغز "خالد نور وولده نور خالد"
معرفة لغز "خالد نور وولده نور خالد"

صراع أبطال مسلسل "صيد العقارب"

رحلة طويلة خاضتها غادة عبدالرازق في مسلسل "صيد العقارب"، حيث تسعى لمعرفة المتسبب في قتل شقيقها والانتقام منه، في وقت يسعى الجميع لمحاولة السيطرة على "عايدة" غادة عبدالرازق التي بدأت في الانتقام من الجميع، خصوصا بعدما طلب ياسين  منها نسيان الماضي وبداية صفحة جديدة، لكن يبدو أن هذا الصراع سوف يزداد حدة، وتحديدا بعدما توعد كل من رياض الخولي وسيمون بالانتقام من عايدة بعد معرفتهم بموت سامح.

صراع أبطال مسلسل "صيد العقارب"
صراع أبطال مسلسل "صيد العقارب"

الصور من حسابات النجوم على انستجرام.