هي تختار لك 7 خيارات عالمية للاستمتاع بإفطار رمضان في ڤيا رياض

هي تختار لك 7 خيارات عالمية للاستمتاع بإفطار رمضان في ڤيا رياض

محمد حسين
11 مارس 2024

تختلط الأسماء البراقة في ڤيا رياض، بداية من الفندق العالمي سانت ريجيس نهاية بالعديد من متاجر المصممين المتألقة بالإضافة لوجود كوكبة من المطاعم الراقية المشهورة إلى صالات السينما الاستثنائية لتوفر للزوار خلال شهر رمضان المبارك العديد من التجارب الرمضانية الممتعة التي تضمن لكم أمتع الأوقات رفقة عائلتكم في واحدة من أفضل الوجهات الترفيهية المتكاملة لعشاق الترفيه في العاصمة السعودية الرياض.

تجربة فاتنة في في ڤيا رياض
تجربة فاتنة في في ڤيا رياض

تجارب عصرية لا نهاية لها

منطقة ڤيا رياض تعد تحفة معمارية مستوحاة من نمط العمارة السلماني والطراز الحضاري، حيث تم تصميم ڤيا رياض لتتناغم في انسجام تام مع الهوية المحلية للعاصمة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بعدد من أبرز المطاعم التي تضمها منطقة ڤيا رياض وتوفر لكم أشهى الأطباق والتجارب المميزة في شهر رمضان المبارك.

حيث تضم منطقة ڤيا رياض عدد من أشهر المطاعم الحاصلة على نجوم ميشلان من جميع أنحاء العالم لتضمن للزوار من مختلف الأعمار تجربة تسعد حواسهم بكل المقاييس.

أشهى الأطباق الايطالية في ماديو
أشهى الأطباق الايطالية في ماديو

مطعم ماديو

باختصار يمكنكم الاستمتاع بتجربة مميزة في واحد من أجمل المطاعم التي تقدم الطعام الإيطالي الشهي في العاصمة السعودية الرياض.. أنه مطعم ماديو.

يقدم مطعم ماديو المذاق الإيطالي منذ ٣٥ عام لذا تأكدي أنك على موعد مع عدد من الأطباق الإيطالية الشهية التي تم إعدادها بكل الحب في ذلك المطعم العالمي.

 تشمل قائمة الطعام في مطعم ماديو على اطباق مميزة من منطقة توسكانا، باستخدام المكونات الطازجة المحلية مع اللمسات الأوروبية الفاخرة لتقدم تجربة مذاقية لا مثيل لها.

تجربة هندية ساحرة في جيم خانا
تجربة هندية ساحرة في جيم خانا

مطعم جيم خانا

يمكنكم الاستمتاع بالذوق المميز للأطباق الهندية الشهية التي يقدمها مطعم جيم خانا في أجواء هندية مميزة ليضمن لكم واحدة من أمتع التجارب على الإطلاق.

مطعم جيم خانا مستوحى من النوادي الخاصة في الهند التي تجمع افراد المجتمع الراقي لتناول الطعام ولعب الرياضة في أجواء استثنائية ساحرة.

مطعم جيم خانا، الحاصل على نجمة ميشلان في لندن، يقدم قائمة طعام تم اختيارها بعناية، لتطلق العنان لمختلف النكهات الهندية من خلال اطباق مطورة ومتمسكة بالعراقة بنفس الوقت.

أطباق شهية بانتظاركم نغمات الموسيقى في بيانكا
أطباق شهية بانتظاركم نغمات الموسيقى في بيانكا

مطعم بيانكا

يمكنكم في مطعم بيانكا الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها في أركان ذلك المطعم المميز الذي يقدم خيارات راقية وقائمة طعام مميزة لعشاق الطعام على نغمات الموسيقى الفاتنة.

بيانكا هو مطعم ومخبز شهير من لوس أنجلوس، يقدم بيانكا تجربة فريدة مستوحاة من ثقافات المطبخ الإيطالي، المطبخ الارجنتيني، والمطبخ الفرنسي.

من سلات خبز الباغيت المقرمش، وصفوف الامبانادا المغرية، والبسكويتات الأرجنتينية الشهية الى اطباق البيتزا الطازجة والعديد من الأصناف التي تسافر بكم حول العالم.

يمكنكم الاستمتاع بتجربة استثنائية وأجواء مميزة في مطعم بيانكا الذي يتسم بتصميمه الساحر وأجوائه الدافئة ليضمن لكم تجربة سعيدة وأجواء هانئة.

أجواء دافئة في مطعم فيردي
أجواء دافئة في مطعم فيردي

مطعم فيردي

يعد مطعم فيردي أحد أجمل التجارب التي تقدم تجربة فاخرة ومميزة لتناول الطعام في أجواء ساحرة في منطقة ڤيا رياض التي تتسم بأجوائها العصرية.

سمي مطعم فيردي بهذا الاسم تيمنًا بابن مالكه فرديناند والذي أوجد كنزًا باريسيًا منذ فتح أبوابه في عام 2004 ليقدم للضيوف تجربة لا مثيل لها.

حيث تجمع قائمة الطعام في مطعم فيردي بين التأثيرات الفرنسية والأمريكية اللاتينية، ويصفها الرواد بأنها "غذاء للروح" في أجواء مثالية لا تنسى.

يعتبر فيردي تشيز برجر أحد أهم الأطباق التي يقدمها مطعم فيردي الساحر حتى أن الطبق غالبا ما ينتهي قبل حلول المساء بسبب مذاقه الفريد ونكهته الشهية.

كما يمكن لزوار مطعم فيردي الاستمتاع بالعديد من الأطباق الأخرى التي تغري الذائقة، بما في ذلك المعكرونة والجبن التي تحظى بنفس الشعبية.

تجربة عامرة بالحب في اوڤر اندر
تجربة عامرة بالحب في اوڤر اندر

اوڤر اندر

يتسم مقهى اوڤر اندر بأنه واحد من أفضل المقاهي التي تتواجد في منطقة ڤيا رياض ليقدم للزوار تجربة عصرية ومأكولات ومشروبات شهية.

ويتميز مقهى اوڤر اندر بالبساطة والأجواء العصرية الساحرة بالإضافة لطاقم الضيافة الذي يحرص على توفير خدمة شخصية ودودة لكم على مدار ساعات العمل.

باختصار مقهى اوڤر اندر هو الوجهة المثالية للباحثين عن الاختلاف. قهوة وهدوء خلال ساعات النهار، موسيقى وطاقة في ساعات الليل مع الكوكتيلات المميزة.

تجربة مليئة بالحب في مانوه لاونج
تجربة مليئة بالحب في مانوه لاونج

مانوه لاونج

يمكنكم في مانوه لاونج أن تستمتعوا بتجربة حصرية تم إعدادها لضمان أجمل لحظات السعادة لكم برفقة من تحبون في أجواء عصرية ساحرة.

مانوه لاونج يمنح لزواره تجربة استثنائية وأجواء لا مثيل لها مع إمكانية الوصول إلى الترفيه العالي الذي يقدمه للزوار ليضمن لهم تجربة استثنائية لا مثيل لها.

يمكنكم أن تكتشفوا في مانوه لاونج العديد خيارات المأكولات الشهية والأطباق الفريدة التي يتم إعدادها بكل الحب لضمان أمتع الأوقات لكم.