10 مطاعم فاخرة في ڤيا رياض تقدم لكم تجربة موسيقية فاتنة وأطباق شهية

10 مطاعم فاخرة في ڤيا رياض تقدم لكم تجربة موسيقية فاتنة وأطباق شهية

محمد حسين

للرفاهية في الوجهة الجديدة ڤيا رياض مفاهيم خاصة تجعل من زيارتها واحدة من أجمل التجارب التي يمكنك خوضها رفقة من تحبين في العاصمة السعودية الرياض حيث تنقل منطقة ڤيا رياض زوارها إلى عالم فاخر وأنيق من التجارب الممتعة بداية من التسوق والخدمات والمميزة التي توفرها تلك البقعة الحديثة لزوارها.

ويظهر جوهر وأجواء الرفاهية في ڤيا رياض، من العمارة السلمانية الأسرة وعناصر الطبيعة من جميع انحاء العالم التي تبرز جمال تجربة التسوق الأفخم في الرياض. في تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة بأجمل المطاعم التي توفر تجربة موسيقية فاخرة للزوار في منطقة ڤيا رياض.

مطعم بيانكا

يمكنكم في مطعم بيانكا الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها في أركان ذلك المطعم المميز الذي يقدم خيارات راقية وقائمة طعام مميزة لعشاق الطعام على نغمات الموسيقى الفاتنة.

بيانكا هو مطعم ومخبز شهير من لوس أنجلوس، يقدم بيانكا تجربة فريدة مستوحاة من ثقافات المطبخ الإيطالي، المطبخ الارجنتيني، والمطبخ الفرنسي.

أطباق شهية بانتظاركم نغمات الموسيقى في بيانكا

من سلات خبز الباغيت المقرمش، وصفوف الامبانادا المغرية، والبسكويتات الأرجنتينية الشهية الى اطباق البيتزا الطازجة والعديد من الأصناف التي تسافر بكم حول العالم.

يمكنكم الاستمتاع بتجربة استثنائية وأجواء مميزة في مطعم بيانكا الذي يتسم بتصميمه الساحر وأجوائه الدافئة ليضمن لكم تجربة سعيدة وأجواء هانئة.

مطعم سباغو

يعتبر مطعم سباغو هو المطعم الرئيسي للشيف الشهير ولفغانغ بك الذي يقدم العديد من الأطباق الشهية في أجواء مميزة مع مذاق ساحر وعلى أنغام الموسيقى الساحرة.

اشتهر الشيف ولفغانغ بك بتقديم اطباقه المميزة من مطبخ كاليفورنيا الجنوبي، حيث حصل مطعم سباغو في بيفيرلي هيلز على نجمتين ميشلين.

قائمة الطعام المتغيرة والمبتكرة في مطعم سباغو تأخذ كل زائر لمغامرة تذوق عبر المزيج الفريد من الاطباق الامريكية، الآسيوية، والإيطالية.

مطعم راؤول

لست في حاجة للسفر بعيدا لكي تتذوقي العديد من النكهات العالمية الشهية والأطباق المميزة كل ما عليك فعله الآن هو إرتداء أكثر ملابسك اناقة والتوجه صوب فيا رياض.

لكننا سوف نصحبك في تجربة لا تنسى في واحد من اجمل مطاعم فيا رياض الذي يقدم خيارات عالمية بمذاق فريد وهو المطعم الشهير راؤول.

مطعم راؤول النيويوركي التاريخي يقدم اطباق البيسترو الفرنسية، مثل الستيك الشهير (ستيك او بوفر) بالإضافة الى مختلف الأصناف الخالدة والمحببة.

خيارات شهية في مطعم جيم خانا

مطعم جيم خانا

ومن اجل تجربة هادئة بأجواء ساحرة يمكنكم الاستمتاع بتجربة خاصة في مطعم جيم خانا الذي يقدم مجموعة لا حصر لها من الأطباق الهندية الشهية.

مطعم جيم خانا يقدم تجربة فريدة من نوعها مستوحاة من النوادي الخاصة في الهند التي تجمع افراد المجتمع الراقي لتناول الطعام ولعب الرياضة.

جيم خانا، الحاصل على نجمة ميشلان في لندن، يقدم قائمة طعام تم اختيارها بعناية، لتطلق العنان لمختلف النكهات الهندية من خلال اطباق مطورة ومتمسكة بالعراقة بنفس الوقت.

مطعم سكوتس

يمكنك الاستمتاع في مطعم سكوتس بتجربة موسيقية مميزة وأجواء فاتنة في واحد من أجمل المطاعم العالمية التي تقع في منطقة فيا رياض الساحرة.

حيث يعتبر مطعم سكوتس واحد من أشهر المطاعم الإنجليزية العريقة التي تقدم عدد من الأطباق الفريدة المصنوعة بكل دقة لضمان تجربة لا تنسى لكي.

مطعم سكوتس يعتبر الوجهة الرئيسية للباحثين عن سحر وفتنة الماضي العريق، حيث أنشأ سكوتس ليصبح من اكثر المطاعم البراقة في مدينة لندن

ويقدم مطعم سكوتس العديد من أطباق المأكولات البحرية التقليدية بالإضافة الى مختلف أنواع اللحوم وسط أجواء حديثة ومتطورة ليضمن لكم رحلة لا مثيل لها مع أشهى الأطباق.

أجواء دافئة في مطعم فيردي

مطعم كي سباكا

يعد ذلك المطعم واحد من أجمل المطاعم التي تقدم الستيك بمذاق فريد وفي أجواء عصرية مميزة تأسر قلوب الزوار في منطقة فيا رياض مع نغمات موسيقية فاتنة.

مطعم كي سباكا هو مطعم ستيك هاوس كان بدايته في لوس أنجلوس بأجواء توسكانية وطاولات خشبية تقدم العديد من الخيارات الشهية لتناول الطعام.

عليك بتجربة المذاق الفريد للأضلاع بورسيني القصيرة وشرائح اللحم والفلفل وفطيرة نخاع اللحم البقري والعظام التي يقدمها مطعم كي سباكا

مطعم ماديو

وإذا كنت ترغبين في رحلة ممتعة مع الموسيقى الإيطالية والأطباق الساحرة القادمة إليكم روما الفاتنة عليكم بخوض غمار تلك التجربة في مطعم ماديو.

حيث يوفر مطعم ماديو العديد من الخيارات الشهية لتناول أشهى الأطباق الإيطالية لتشعري معها وكأنك خضتي غمار تجربة رحلة سريعة إلى إيطاليا.

حيث يمكنكم الاستمتاع بأطباق الباستا الإيطالية أو البيتزا الشهيرة المصنوعة بكل الحب في مطعم ماديو الإيطالي ليضمن لكم زيارة مثالية في فيا رياض.

يقدم مطعم ماديو المذاق الإيطالي منذ ٣٥ عام ليؤكد للزوار على تمكنه، وتشمل قائمة الطعام على اطباق مميزة من منطقة توسكانا، باستخدام المكونات الطازجة المحلية مع اللمسات الأوروبية الفاخرة لتقدم تجربة مذاقية لا مثيل لها مع موسيقى تأسر القلوب.

أشهى الأطباق في ماديو

مطعم ياكينيكومافيا

وفي مطعم ياكينيكومافيا يمكنكم خوض تجربة خاصة من نوعها على أنغام الموسيقى اليابانية الساحرة في منطقة فيا رياض الساحرة.

مطعم ياكينيكومافيا قام بإعادة تعريف فن شوي اللحم الياباني على النار، حيث يحتفي المطعم بالاستدامة عبر تربية وتقطيع اللحوم للتقليل من الهدر.

 يستمتع الضيوف في مطعم ياكينيكومافيا بقطع مختارة من لحم الاوكازي الياباني، وتجربة مجالات طهي ونكهات اللحم المتوفر فقط للواغيو الفاخر.

مطعم واغيو مافيا

واغيو مافيا هو مجموعة من المطاعم التي تحتفل بالجودة والتعدد الموجود في اللحوم اليابانية حيث يمكنكم في مطعم واغيو مافيا الاستمتاع بطعام شهي وموسيقى ساحرة.

نجح مطعم واغيو مافيا النجاح العالمي بعد اطلاقه لطبق Chateaubriand Katso Sando الذي تم تقليده في العديد من المطاعم.

لذا يمكنكم الاستمتاع في مطعم واغيو مافيا بتجربة شهية وأطباق معدة بكل الحب لتضيف لتجربتكم في تلك الوجهة المميزة ذكريات لا تنسى على نغمات الموسيقى الفاتنة في تلك الوجهة الساحرة من منطقة فيا رياض.

مطعم واغيو مافيا وخيارات لا مثيل لها