"الجينز القصير".. كيف ترتديه لتحصلي على إطلالة أنيقة؟

موضة الجينز القصير تبعدك عن الإطلالة الكلاسيكية وتضمن لك إطلالة أنيقة .. إليك قواعد اختيارها

نانسي شربل
22 يناير 2024

تبرز موضة الجينز القصير بأسلوب متجدد وشبابي في اختياراتك المقبلة مع انتقاء أجمل الطرق التي تبرز بأسلوب أنيق ومتألق للحصول على أناقة لا مثيل لها. فتخطي القيود الكلاسيكية وتألقي بموضة الجينز القصير التي تشكّل مصدر اهتمام أهم دور الأزياء العالمية وذلك من خلال طرح صيحة الجينز بأساليب متجددة.

تابعي أجمل صيحات الجينز القصير المناسب للمرأة العصرية مع القطع التي تظهر مفاتن جسمك، واختاري منها الأكثر شباباً بأفكار يمكنك اعتمادها في شتى المناسبات.

موضة الجينز القصير مع الطبعات الهندسية

موضة الجينز القصير مع الطبعات الهندسية
موضة الجينز القصير مع الطبعات الهندسية من دار Georges Hobeika

وبأسلوب ساحر ومميز، اختاري موضة بناطيل الجينز القصير المتموجة والكلاسيكي التي تبرز بخصر عالي مع صيحة الطبعات الهندسية والمفرغة على كامل الارجل بطريقة متجددة. انتقي هذه الصيحة في اطلالات النهار، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت السوداء المضلعة والتي تصل الى حدود الخصر مع النقشات العصرية والمتداخلة، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

موضة الجينز القصير والملتصق بالجسم

موضة الجينز القصير والملتصق بالجسم
موضة الجينز القصير والملتصق بالجسم من دار Zimmermann

ومن أبرز صيحات الجينز القصير اختيار التصاميم الضيقة والملتصقة بالجسم بطريقة تظهر مفاتنك. فاختاري من دار Zimmermann هذه القطع الكاجوال بقصتها المستقيمة والتموجات الفاتحة، لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر، وقومي بتنسيقها مع صيحة جاكيتات الجينز الطويلة ذات القصات الواسعة المنسدلة على الاكتاف، مع الازرار المستقيمة على الجوانب بتفاصيل الاكمام الفضفاضة المتدرجة بكثير من الانوثة.

موضة الجينز القصير مع الريش

موضة الجينز القصير مع الريش
موضة الجينز القصير مع الريش من دار Germanier

وبأسلوب ساحر ومميز، اختاري موضة الجينز القصير بقصته المستقيمة التي تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار. يمكنك أن تنتقي من دار Germanier القصات التي تصل الى حدود الخصر، مع تفاصيل الرسمات الفضية البراقة والبارزة من الجهة الامامية للتصميم، إضافة الى موضة الجيوب الامامية الكبيرة والنافرة. أما الريش النافر على الخصر فأضفى أناقة قل مثيلها في عالم الموضة مع التموجات الزرقاء النافرة بكثير من الانوثة من الأسفل بأسلوب يناسب المرأة النحيفة.

موضة الجينز القصير الفضفاض

موضة الجينز القصير الفضفاض
موضة الجينز القصير الفضفاض من دار Rokh

ولا تتخلي في اطلالاتك المقبلة عن موضة الجينز القصير الفاتح بفراغات جانبية مكشوفة. فاحرصي بأسلوب دار Rokh على انتقاء هذه القطع مع جاكيتات الجينز الفضفاضة ذات تفاصيل الاقمشة المتدرجة من الجهة الامامية، لتكون من اختيارك مع الياقة الهندسية وصيحة الاكمام الواسعة والطويلة جداً بأسلوب حيوي وهندسي. اعتمدي هذه القطع بمزيج بين لوني الأزرق الفاتح والداكن، كونها من احدث صيحات الموضة.

موضة الجينز القصير مع الجيوب الجانبية

Veronica Beard
موضة الجينز القصير مع الجيوب الجانبية من وحي دارVeronica Beard

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق من وحي دارVeronica Beard الجينز القصير والبارز بتدرجات اللون الداكن على الجوانب والفاتح من الوسط، مع الجيوب الجانبية النافرة من الجهة العليا للتصميم. فقومي بتنسيقه مع الجاكيتات البنية المستقيمة والتي تصل الى حدود الخصر واضمني التألق بأناقة كلاسيكية وراقية في اطلالة واحدة.

موضة الجينز القصير مع الزخرفات المنقوشة

موضة الجينز القصير مع الزخرفات المنقوشة
موضة الجينز القصير مع الزخرفات المنقوشة

أما صيحات البنطلون الجينز القصير بتفاصيل التطريزات والزخرفات المنقوشة بالتدرجات البرونزية فتعتبر من اختيارك الأساسي بتفاصيل شبابية ومناسبة لاطلالات النهار. فتألقي بموضة بناطيل الجينز الواسعة من ناحية الارجل مع الكروب توب البارزة من الامام، والجاكيت الفضفاضة والمريحة بطريقة شبابية وجريئة.