اطلالات في بناطيل جينز بألوان وقصّات مختلفة مستوحاة من ناتالي فنج

 

بناطيل الجينز من القطع الأساسية في الموضة لكن وفي كل موسم تتبدل التصاميم ومن ناحية القصّات والألوان وتقدم لنا دور الأزياء العالمية مويلات مختلفة ومميزة منها وقد رصدنا لك أجمل التنسيقات في بناطيل الجينز من ناتالي فنج لتستوحي أجمل الأفكار.

 

تنسيقات في بناطيل الجينز مستوحاة من ناتالي فنج

تتبع ناتالي فنج الأسلوب العصري في الموضة، وكثيراً ما نراها تختار تصاميم مبتكرة تتناسب مع نمطها الشبابي الذي تمزجه مع لمسات أنثوية في مختلف المناسبات ومن القطع المفضلة في خزانة ناتالي بنطلون الجينز الذي كثيراً ما تختاره لمختلف المشاوير. واليك بعض الأفكار المميزة لتنسيق بناطيل الجينز بألوانها وقصاتها المختلفة من ناتالي.

 

لوك شبابي في الجينز الأزرق نسقته ناتالي فنج

اعتمدت ناتالي فنج اطلالة شبابية مثالية لمختلف المشاوير اليومية وقد اختارت فيها بنطلون جينز أزرق بقصة أرجل واسعة ونسقت معه سويتشرت باللون الأزرق ومن فوقهما اختارت بليزر أسود، وأكملت اللوك بحذاء من الجلد الاسود وحقيبة يد أنيقة.

سويتر قطنية نسقتها ناتالي فنج مع بنطلون جينز وبليزر أسود
سويتر قطنية نسقتها ناتالي فنج مع بنطلون جينز وبليزر أسود

 

اطلالة ناعمة في الجينز الملون نسقتها ناتالي فنج

نسقت ناتالي فنج اطلالة ناعمة اختارت فيها بنطلون جينز بتصميم مميز بقصة مستقيمة ودخلته درجات لونية مختلفة ومعه نسقت تيشرت قطنية وسويتر ملونة من فوقها وأكملت اللوك بصندل كعب عالي أبيض وحقيبة يد من الجلد الأزرق.

بنطلون جينز بتصميم مميز اختارته ناتالي فنج لاطلالة ناعمة
بنطلون جينز بتصميم مميز اختارته ناتالي فنج لاطلالة ناعمة

 

تنسيق عصري في الجينز الأسود اعتمدته ناتالي

اختارت ناتالي فنج بنطلون جينز باللون الرمادي الداكن بقصة أرجل واسعة ونسقت معه توب قصير وبليزر اوفر سايز من فوقه وأكملت اللوك بحذاء من دون كعب بتصميم مبتكر وحقيبة كتف بيضاء.

بنطلون جينز أسود نسقته ناتالي فنج بأسلوب شبابي
بنطلون جينز أسود نسقته ناتالي فنج بأسلوب شبابي

 

ناتالي فنج في اطلالة عصرية في الجينز

لوك شبابي للمشاوير المسائية اعتمدته ناتالي فنج وقد اختارت فيه طقم من الجينز باللون الأزرق مؤلف من بنطلون وجاكيت قصير مزينان بفتحات على شكل قلوب مطرزة بحبات من الكريستال وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي أسود وحقيبة يد حمراء من هرمس Hermes.

جاكيت وبنطلون جينز بتصميم مميز اعتمدتهما ناتالي فنج
جاكيت وبنطلون جينز بتصميم مميز اعتمدتهما ناتالي فنج

بناطيل الجينز بتنسيقات عصرية ومبتكرة مستوحاة من ناتالي فنج جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار تنسيقات مميزة لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.