أفضل الوجهات للعروسين لقضاء شهر عسل في الإمارات

أفضل الوجهات للعروسين لقضاء شهر عسل في الإمارات

عبد الرحمن الحاج
30 نوفمبر 2023

تعتبر الإمارات العربية المتحدة من أكثر الوجهات شعبية لقضاء شهر العسل للأزواج، الإمارات لديها بالتأكيد الكثير من الوجهات والأماكن التي يمكن رؤيتها والاستمتاع بها، بغض النظر عما إذا كان شاطئًا مميزًا بمياه زرقاء كريستالية أو رحلة سفاري بسيارة جيب في الصحراء، فيمكن للجميع قضاء شهر عسل خيالي في الإمارات.

وجهات شهر العسل في الإمارات

ولمساعدتك على الاختيار والتنقل في طريقك، قمنا بإعداد قائمة بخمس وجهات مثالية لقضاء شهر العسل في الإمارات العربية المتحدة:

  1. الفجيرة

الفجيرة
الفجيرة

تشتهر شواطئ الفجيرة في الإمارات برمالها الذهبية ومياهها الزرقاء، ويوجد الكثير من السياح هنا خلال موسم العطلات، ولكن يمكنك دائمًا العثور على الشواطئ البرية المنعزلة، حيث لن يكون هناك أحد سواكِ أنتِ وشريك حياتك.

هذا مكان رائع لقضاء عطلة هادئة، وبالمناسبة، توجد بعض أفضل فنادق الإمارات العربية المتحدة هناك.

أفضل فنادق الإمارات العربية المتحدة هناك
أفضل فنادق الإمارات العربية المتحدة هناك

وأخيرًا، يمكنك دائمًا استئجار سيارة والمضي قدمًا لاستكشاف الإمارات في حالة رغبتك في استكشاف شيء جديد، ولحسن الحظ يوجد عدد كبير من شركات تأجير السيارات في الإمارات، وبالتالي، توفر تلك الشركات مجموعة واسعة من السيارات من أي فئة وتكلفة، والأهم من ذلك أن المتخصصين في الشركات سيهتمون براحتك وسلامتك، في حين أن الأسعار المنخفضة تجعل استئجار السيارة مناسبًا مقارنة بوسائل النقل الأخرى في الإمارات، وفي الوقت نفسه، سيكونولديكِ الحرية في استكشاف البلد بنفسك.

  1. دبي

يمكنك القيام برحلة منطاد الهواء الساخن
يمكنك القيام برحلة منطاد الهواء الساخن

دبي مدينة من الصعب وصفها، وبها العديد من الأنشطة، خاصة إذا قمت بزيارتها لأول مرة، وفي أثناء وجودك في دبي، هناك أيضًا الكثير مما يمكن رؤيته في المدينة، كما أنه من السهل جدًا القيام برحلات استكشافية إلى الإمارات الأخرى، علاوة على ذلك، على بعد بضعة كيلومترات من دبي، في الصحراء، يمكنك القيام برحلة منطاد الهواء الساخن، للاستمتاع فوق الصحراء العربية، ومن المؤكد أن هذه أكثر الرحلات الرومانسية التي ستتذكرينها لفترة طويلة، قضاء شهر عسل خيالي ومثالي في دبي لا يمكن أن يكتب في سطور، بل هي تجربة يجب أن تعيشيها وتستمتعي بكل لحظة فيها، ومن أجمل الأنشطة في دبي ما يلي:

  • الغوص في دبي

الغوص في دبي
الغوص في دبي

ويعد الغوص في دبي تجربة ساحرة، حيث يمكنك استكشاف الحياة البحرية المتنوعة للخليج العربي الجميل، واستمتعي بتجربة الشعاب المرجانية النابضة بالحياة من خلال الغوص على عمق 40 قدمًا على شاطئ الجميرا، ويمنحك الغوص في دبي فرصة لالتقاط الصور تحت الماء والتفاعل مع الحيوانات المائية المتنوعة.

الغوص في دبي
الغوص في دبي

ويتم تصميم باقات غوص عديدة في دبي لتلبية احتياجات كل من الغواصين المتمرسين وكذلك أولئك الذين يقومون بالغوص لأول مرة، وتضمن مغامرة مثالية.

  • إكس لاين زيبلاين مرسى دبي

إكس لاين زيبلاين مرسى دبي
إكس لاين زيبلاين مرسى دبي

وتعد دبي موطنًا لكثير من عشاق السفر والطبيعة، وبالمثل، يوفر لكِ نشاط

إكس لاين مرسى دبي تجربة أطول مسار انزلاقي حضري في العالم في دبي، حيث يمكنك أن تستمتعي بالمناظر الخلابة لمرسى دبي بينما تتجولين بين ناطحات السحاب.

وخلال النشاط، ستشاهدين القناة ذات الطراز الفينيسي مع اليخوت الصغيرة الراسية هناك، وسيأخذك خط الانزلاق في دبي فوق مرسى دبي الأكثر شهرة ومناطق الجذب الأخرى في أثناء الطيران مثل الطيور.

  • ليجولاند دبي

ليجولاند دبي
ليجولاند دبي

ويمكنك أن تكتشفي أفضل أماكن شهر العسل في دبي في ليجولاند حيث ينتظرك عالم من المغامرة، ويتميز المنتزه الترفيهي المذهل بجولات مثيرة للقشعريرة وأفعوانيات ستجعلك ترغبين في العودة إلى هنا مرارًا وتكرارًا، يمكنك أيضًا بناء الأشياء وتجربة اللعب التفاعلي عبر مختلف المستويات.

  1. العين

العين
العين

كما أن إمارة العين مكان فريد تمامًا، حيث يتميز بمناظره الخلابة والكثبان الرملية وأشجار النخيل والهندسة المعمارية القديمة، والعين هي بلا شك واحدة من أكثر المناطق الخلابة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

العين
العين

ولسبب ما سميت المنطقة بجزيرة الزهور، وهذه الجنة العربية مليئة بالينابيع الطبيعية والواحات والمساحات الخضراء المورقة، وتوجد أيضًا حديقة حيوانات ضخمة للحياة البرية حيث يمكن للسائحين مشاهدة الحيوانات وإطعامها بنفسك، العين وجهة رائعة للعرسان الجدد لبداية حياتهم الزوجية وسط أجواء مثالية ولحظات لا تنسى.

  1. الصحراء في الإمارات

الصحراء في الإمارات
الصحراء في الإمارات

مكان آخر يجب عليك زيارته عند السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة هو الصحراء العربية، حيث يمكنك العثور على خيارات العطلات الأكثر رومانسية. أولئك الذين يستمتعون بالحركة والسرعة، سيستمتعون برحلات السفاري المتهورة بسيارات الجيب وركوب الدراجات الرباعية، وبالنسبة لأولئك الذين اعتادوا أكثر على قضاء عطلة هادئة، هناك فرصة لركوب الجمال على الكثبان الرملية الحمراء ومشاهدة النجوم في فندق كبسولة في قلب المدينة مباشرةً، جميع الأنشطة الليلة في الصحراء ستترك في ذاكرة العرسان ذكريات شهر عسل لا ينسى، رحلات الفنادق والشواطئ والاستجمام يمكن الاستمتاع بها في كل وقت، لكن أنشطة شهر العسل في صحراء الإمارات تجربة خيالية ندعوك لتجربتها.

  1. دبا

يجمع الساحل الشرقي الخلاب في دبابدولة الإمارات العربية المتحدة بين سلاسل الجبال والمناظر البحرية، حيث يمكنك العثور على الكثير من الأماكن الممتازة للقيام بنزهة أو ممارسة رياضة الغوص، وللحصول على موعد رومانسي، فكر أيضًا في القيام برحلة بحرية بالقارب على طول المضيق الجبلي، ونحن على يقين من أنه من خلال زيارتك لدولة الإمارات العربية المتحدة، لن تبقَ غير مبالٍ وستقضي بالتأكيد وقتًا ممتعًا.

أماكن رومانسية طبيعية

أماكن رومانسية طبيعية
أماكن رومانسية طبيعية

وهناك عدد كبير من الأنشطة القائمة على الطبيعة في أماكن متفرقة في الإمارات، بدءًا من التجديف بالكاياك في أشجار المانغروف ومقابلة طيور النحام الوردية أو فهم تعقيدات فن الصيد بالصقور القديم، ويمكنك التنزه عبر جبل جيس الذي يخترق السحاب، وتعلم مهارات البقاء الأساسية أو الطيران بسرعة 150 كيلومترًا في الساعة على أطول مسار انزلاقي في العالم، جيس فلايت.

ويمتلك كل فندق مخططي فعاليات خاصين به من ذوي الخبرة، بحيث يمكنك الاطمئنان إلى أنه سيتم الاهتمام بأدق التفاصيل، لذلك يمكن الاختيار من بين القوائم الواسعة.

وسيقوم الطهاة الحائزون على جوائز بطهي الأعياد الاحتفالية التي اخترتها بشكل مثالي ومساعدتك على إقرانها بالفقاعات والمشروبات اللذيذة.

شاهد غروب الشمس الساحر على خليج ياس

شاهد غروب الشمس الساحر على خليج ياس
شاهد غروب الشمس الساحر على خليج ياس

ويمكنك الاستمتاع بعجائب الطبيعة مع أحبائك خلال شهر العسل في الإمارات العربية المتحدة على خليج ياس في أبوظبي، ومشاهدة سطوع الشمس ببطء في الأفق، وتسكب ألوانًا نابضة بالحياة في البحر والسماء.