مجوهرات Midnight Sun من ميسيكا تعكس روح بهجة الحفلات والسهر

مجوهرات Midnight Sun من ميسيكا تعكس روح بهجة الحفلات والسهر

 عبير شرارة
26 أكتوبر 2023

في فترة السبعينات من القرن الماضي، شهدت مدن نيويورك وباريس ثورة في حياة الليل وعالم الموضة، حيث تم تقديم اتجاهات جديدة تغير المفاهيم السائدة، وازدهرت هذه المدن بالحياة والبهجة والحرية تحت روح الموسيقى في أشهر نوادي الليل مثل ستوديو 54 وماد كلوب وبالاس وشيز ريجين، واستلهمت فاليري ميسيكا في مجموعتها العاشرة من المجوهرات الراقية، الحياة الليلية المليئة بالحماس والتفرد في تلك الحقبة، ومنحتها اسم "Midnight Sun"، حيث تدعو هذه المجوهرات المرأة لتكون سيدة نفسها وتحرر نفسها من القيود، و احتضنت روح الأسماء الشهيرة التي صاغت تلك الفترة، مثل ديانا روس وآندي وارهول وغريس جونز وفريدي ميركوري.

مجوهرات Midnight Sun من ميسيكا تحتفي بحقبة السبعينات
مجوهرات Midnight Sun من ميسيكا تحتفي بحقبة السبعينات

ومن خلال مجموعة "Midnight Sun"، تستعرض ميسيكا التاريخ المذهل لتلك السهرات التي لم يسبق لها مثيل، فقد كانت الليالي الساهرة في السبعينات موطنًا للثورة والتمرّد على التقاليد، حيث تمكنت النوادي الليلية من خلق بيئة خلاقة وجذابة تعكس روح المرح والترف، وتظل تلك الحقبة مصدر إلهام حتى اليوم، ومن الأشخاص الأنسب لتجسيد سوى الجميلة كارلا بروني.

مجوهرات Midnight Sun من ميسيكا تعكس روح المرح والترف
مجوهرات Midnight Sun من ميسيكا تعكس روح المرح والترف

وترمز مجموعة "Midnight Sun" إلى بداية عهد جديد، تشبه شروق الشمس بعد الليل الداكن، وتجربة تصميم مجموعة MIDNIGHT SUN كانت رائعة وقد نقلت جو الحفلات الراقصة والمتلألئة حيث تتألق المجوهرات بألوانها ومنحنياتها، وتجعل المرأة تشعر وكأنها شمس تضيء الكون عندما ترتديها، بالإضافة إلى ذلك، تحتفل المجوهرات الراقية لميسيكا بثقافة الديسكو في أوجها، تلك المشاهد كانت تلهم فاليري ميسيكا منذ صغرها، واختارت فاليري ميسيكا المغنية وعارضة الأزياء الفرنسية كارلا بروني لتكون وجه المجموعة الإعلاني الجديدة للمجوهرات الراقية لميسيكا، فبروني تجسد روح تلك الحقبة بجمالها الساحر، كما أنها تتمتع بحضور ساحر وتعبّر عن جرأة وحيوية هذه المجموعة

الماس الأصفر بطل مجوهرات Midnight Sun من ميسيكا

ويلفت الأنظار استخدام الماس الأصفر في مجموعة Midnight Sun، حيث يبدو أن اللون الأصفر يلعب دورًا مهمًا في التعبير عن روح التصميمات والاهتمام بتباين الألوان بين الماس الأبيض والأصفر وكيف يمكن أن يساهم قطع الوسادة في تسليط الضوء وإبراز اللون بشكل أوضح.

وتم استخدام الماس الأصفر ليمثل رمزًا لملوك وملكات الليل في هذه المجموعة، وهو تأليف رائع يعكس الأساطير والشخصيات الأسطورية مثل Diana Ross وFreddie Mercury وAndy Warhol، وتبدو المجموعة متنوعة ومبهرة، وتعكس الاهتمام بالتصاميم المتعددة الأوجه والتلاعب بالضوء والتباين.. إنها رحلة مذهلة عبر الزمن والتصاميم، حيث تأسر الماسات الأصفر الأنظار وتضفي جمالًا فريدًا على القطع.

طقم Ultimate Party

طقم Ultimate Party
طقم Ultimate Party

ويعبر طقم Ultimate Party عن الانفتاح وروح الحياة التي تميزت بها فترة السبعينات، واستلهمت فاليري ميسيكا التصميم من ليزا مينيلي وديانا روس، اللتين كانتا نجمتين بارزتين في عالم الفن والموسيقى خلال تلك الحقبة، حيث يبرز الطقم بوجود أحجار الماس الملونة المتباينة، و يتألق العقد بألماسة بشكل اللوزة الصفراء وأخرى بشكل الوسادة.

طقم Ultimate Party مزين بألماسة صفراء رائعة بوزن 18.95 قيراط
طقم Ultimate Party مزين بألماسة صفراء رائعة بوزن 18.95 قيراط

ويتميز العقد بتفاصيل فنية رائعة، حيث يتمايل الدرع الذهبي بجماليته وتألقه ليعكس بريق الألماس، كما يتمتع بحافة مزينة بحُبيبات الماس لزيادة بريق الأحجار الكبيرة في الوسط، ويعبر العقد بشكل مبسط عن روح المجموعة النابضة بالحياة، ويتضمن الطقم أيضًا سوارًا وخاتمًا متناسقين، كما يتضمن الطقم عقد تشوكر ثانٍ مزين بألماسة صفراء رائعة بوزن 18.95 قيراط ليكمل جمال الطقم ويستحوذ على الأنظار.

طقم Glitter Fever

طقم Glitter Fever
طقم Glitter Fever

طقم Glitter Fever هو تصميم مستوحى من حفلات الديسكو ويعكس بريقها بالألماس، وتتميز فاليري ميسيكا بمهارتها الفريدة في إبراز جمال الألماس، ولأول مرة تستخدم الـ Snow-setting في تصميم الطقم، حيث يتم ترصيع الألماس بطريقة تحيط به 15 قطعة ألماس صفراء مربعة تتراوح أوزانها بين 2 و 15 قيراطًا، و يتألق الألماس الأصفر كنجم مشع بين حُبيبات الألماس الثمينة، مستحضرًا أجواء حلبات الرقص الرائعة.

يستحضر طقم Glitter Fever الأجواء الحماسية في نوادي الديسكو
يستحضر طقم Glitter Fever الأجواء الحماسية في نوادي الديسكو

ويتميز طقم Glitter Fever بتناقضاته المتألقة، حيث يتمازج التصميم بين الخطوط الهندسية وانسيابية حُبيبات الألماس والقطع بشكل الوسادة في الوسط، و يخلق هذا التناغم المتقن بين الأشكال والضوء إحساسًا بالتناسق ويعكس مهارة الدار في صناعة المجوهرات.

وتم تصميم أبعاد كل مربع في العقد والأقراط والخاتم وحُلى الشفاه بعناية وفقًا لحجم كل قطعة ألماس صفراء، مما يتطلب مهارة ودقة عالية، كما يتميز طقم Glitter Fever أيضًا بأنه يلتصق بالبشرة بقدر الإمكان.

ويدعو الألماس الأصفر الناظرين إلى الانغماس في جو الحفلة، مستلهمًا من سهرات الديسكو الفاخرة في السبعينات، حيث تميزت الإطلالات في تلك الحفلات بالأزياء الفاخرة المزينة بأحجار الراينستون البراقة، لذا يستحضر طقم Glitter Fever الأجواء الحماسية في نوادي الديسكو في تلك الحقبة، من خلال قطع مجوهرات رائعة تعكس مهارة الدار وروحها الإبداعية.

طقم FIERY

طقم FIERY
طقم FIERY

طقم FIERY هو مجوهرات نارية تنبعث منها الجرأة وتتألق في السهرات كالنجوم، ويتميز هذا الطقم بأنه مصمم للمرأة ذات الشخصية القوية التي تستطيع أن تلفت الأنظار في مواقع راقية مثل نيويورك في فترة السبعينات، وصممت فاليري ميسيكا طقم Fiery ليكون رمزًا للمرأة التي لا تخاف من التعبير عن شخصيتها وتألقها.

وتشير الحواف المروّسة في الطقم إلى الثقة المطلقة، وتبدو أحجار الألماس بقصة الـ Pear cut وكأنها ألسنة نار مصنوعة من الذهب والألماس، ويتناغم طقم Fiery مع الشغف والجرأة، ويعبر عن الطاقة والقوة، فهو مستوحى من محبي السهر الذين يعيشون حياتهم بكامل متعتها، كما يتميز هذا الطقم بالمهارة الفائقة، حيث يتم تدوير أحجار الألماس بقصة الـ Pear cut وتحيط بها حبيبات الألماس وحواف مسطحة من الذهب الأبيض المصقول.

طقم Fiery مجوهرات نارية تنبعث منها الجرأة
طقم Fiery مجوهرات نارية تنبعث منها الجرأة

وفي سعيها لتحقيق التوازن المثالي، قدمت فاليري ميسيكا تشكيلة متنوعة من القطع مع الطقم، بما في ذلك خاتم مميز ومبتكر، فهذا الطقم يعكس روح الجرأة والتفرد، ويتألق بأناقة فريدة تجعلك تبرزين في أي مناسبة.