أجمل تصاميم قطع المجوهرات المتألقة بدرجات ألوان أحجار الماس المختلفة

أقراط أذن من Cindy Chao

أقراط أذن من Cindy Chao

أقراط أذن من Tiffany & Co

أقراط أذن من Tiffany & Co

بروش من Graff

بروش من Graff

تاج من Chaumet

تاج من Chaumet

خاتم من Chopard

خاتم من Chopard

ساعة من Chopard

ساعة من Chopard

عقد من Chanel

عقد من Chanel

دائما ما تتألق أحجار الماس باختلاف درجات ألوانها، وعلى الرغم من كونها حجر الميلاد لشهر أبريل، إلا أنها تضيف بريقا في كل مناسبة وفي أي وقت من العام. بريق الماس قلما ما تجد ما ينافسه، ولا يزال الماس أكثر الأحجار الكريمة رواجا عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات، واليوم، اخترنا لكم مجموعة من قطع المجوهرات الماسية الأكثر إبهارًا من أحدث مجموعات المجوهرات من ماركات عالمية متنوعة.

 

قلادة Tweed Frange  من شانيل Chanel

عقد من Chanel

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Tweed de Chanel من ماركة شانيل والتي تتميز بتصميماتها المستوحاة من الأنسجة والأقمشة، والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض ويزينها مجموعة من أحجار الماس الأبيض البراق.

خاتم  من شوبارد Chopard

خاتم من Chopard

خاتم عجل البحر Seal الثمين مقدم من مجموعة المجوهرات الراقية Red Carpet من ماركة شوبارد والتي تتميز بتصميماتها المستوحاة من الطبيعة وأنواع مختلفة من الحيوانات. والخاتم مزين بمجموعة مبهرة من أحجار الماس الأبيض قطع براق إلى جانب حجر توباز قطع كابوشون.

بروش من غراف Graff

بروش من Graff

وهو بروش أنيق مقدم من ماركة غراف ويتميز بتصميمه الجذاب المستوحى من أشكال الزخارف الزهرية التقليدية، ويزين البروش مجموعة جذابة من أحجار الماس الوردي قطع مستدير والتي تعطي لمسة أنثوية رقيقة ولمسة ملونة جذابة للبروش، ويزينه أيضا أحجار من الماس الأبيض قطع كمثرى وماركيز.

تاج Lacis من شوميه Chaumet

تاج من Chaumet

تاج Lacis هو قطعة مجوهرات استثنائية جذابة ومقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Perspectives de Chaumet من شوميه. يتميز هذا التاج بتصميمه المبهر الذي يتضمن الكثير من التفاصيل المعقدة ويحمل طابع ملكي مميز، وهو مرصع بمجموعة جذابة من أحجار الماس الأبيض قطع كمثرى وبيضاوي وقطع براق.

 

ساعة Magari  من شوبارد Chopard

ساعة من Chopard

قد يبدو تصميم ساعة ماغاري بسيط للوهلة الأولى إلا أن مجموعة الأحجار الكريمة التي تزين الساعة صنعت فارق مذهلا في التصميم وزادته جاذبية، والساعة وهي من مجموعة Red Carpet collection مزينة بأحجار ماس قطع كمثري باللونين الوردي الزاهي والأزرق الزاهي، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض.

أقراط Extraordinary Tiffany  من تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط أذن من Tiffany & Co

تقدم مجموعة Extraordinary Tiffany مزيجا نابضا بالحياة باستخدام أحجار الماس الأبيض والأصفر الفاخر في أقراط Extraordinary Tiffany والتي تتناسب مع مختلف الأذواق والمناسبات.

أقراط Cameron Falls من سيندي تشاو Cindy Chao

أقراط أذن من Cindy Chao

يأتي هذا الزوج من الأقراط من مجموعة Black Label Masterpiece V لعام 2020، وهو مستوحى من شلالات كاميرون في كندا، وهو مصنوع من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط ويزينه لؤلؤ كونش النادر، ومجموعة من أحجار الماس الأصفر والبني الفاخر، إلى جانب أحجار ياقوت وردي وعقيق أرجواني.