إطلالات نجود الرميحي الجمالية تلهم المرأة العربية.. إليك أسرارها تزامناً مع مشاركتها في "هي هب"

إطلالات نجود الرميحي الجمالية تلهم المرأة العربية.. إليك أسرارها تزامناً مع مشاركتها في "هي هب"

نانسي شربل
20 أكتوبر 2023

تعتبر نجود الرميحي من أكثر النساء المؤثرات في عالم الجمال والانوثة باختياراتها الساحرة في عالم المكياج وحفاظها على جمالها الشرقي الذي يلهم المرأة العربية بكثير من الجاذبية. وتستعد نجود الرميحي للمشاركة كضيفة في مؤتمر "هي هب" لعام 2023 الذي يعود بنسخته الثالثة على مدى 5 أيام، في الفترة ما بين 3 و7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2023 وتستضيفه مجلة "هي" في الرياض، لتتشارك أسرار جمالها وخطواتها المتقنة التي تسلّط الضوء على توجهاتها المستقبلية في عالم الجمال.

جمال نجود الرميحي يلهم المرأة العربية
جمال نجود الرميحي يلهم المرأة العربية

 تابعي أجمل اطلالات نجود الرميحي وواكبي كيف صنعت أبرز معايير جمالية ملهمة وجديدة لاطلالاتك اليومية، وتعلّمي بأسلوبها أجمل الصيحات الجمالية الجريئة التي اعتمدنها.

نجود الرميحي ورسمات الآيلاينر السوداء

1 رئيسية نجود الرميحي ورسمات الآيلاينر السوداء
 نجود الرميحي ورسمات الآيلاينر السوداء

تتألق الجميلة نجود الرميحي بأجمل رسمات المكياج الشرقي الذي يرتكز على العديد من الصيحات الجمالية المشرقة وأبرزها خطوط الآيلاينر التي لا تتخلى عنها لابراز إطلالاتها المشرقة. واللافت تطبيقها خطوط الايلاينر العريضة السوداء والمسحوبة مع الظلال البنية الفاتحة.

عند تطبيق هذا المكياج، لا تتردد بسحب اللون البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية بطريقة تبرز عيونك البنية. وغالباً ما تحافظ على البشرة النقية خصوصاً مع البلاشر البرونزي القوي.

نجود الرميحي ورسمات المكياج السموكي الهندسي

نجود الرميحي ورسمات المكياج السموكي الهندسي
نجود الرميحي ورسمات المكياج السموكي الهندسي

كما اشتهرت نجود الرميحي بجمالها الاخاذ وبشرتها النقية واللماعة خصوصاً أنها استطاعت بجرأتها أن تكون ملهمة العديد من النساء المواكبات لعالم المكياج القوي. واللافت اختيارها رسمات مكياج السموكي البارزة بتدرجات اللون البني الداكن الذي يصل الى الخطوط المجنحة المسحوبة البراقة البارزة على كامل العينين.

هذه الرسمات يمكن أن تكون من اختيارك خصوصاً مع استخدام قلم الآيلاينر الكريمي والمسحوب بشكل هندسي ودائري أسفل الحواجب مع سحب الخط الى الخارج للحصول على نظرة ساحرة ومترابطة.

ننصحك عند تطبيق هذا المكياج بعدم اهمال تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا، مع الحفاظ على الحواجب العريضة والطبيعة. كما حافظي على البلاشر الوردي القوي والمات على أعلى الوجنتين، واختاري احمر الشفاه الزهري الفاتح مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع.

نجود الرميحي والاطلالات الريترو

نجود الرميحي والاطلالات الريترو
نجود الرميحي والاطلالات الريترو

من الاطلالات الجمالية التي يمكن أن تختاريها في بأسلوب نجود الرميحي، أجمل صيحات الاطلالة الريترو التي يمكنك تطبيقها بكثير من الجرأة. كل ما عليك فعله هو تمرير خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل عريض ومجنح مع الحفاظ على الظلال الفاتحة والبراقة المضيئة لسحبة العينين.

كما استكملي مكياجك بالظلال البراقة الفاتحة والحبيبات اللماعة والنافرة على كامل الجفون العليا للعينين. ولا تترددي باختيار تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل المبللة والغرة الريترو المتدرجة على جهة واحدة من الجبين. فاجعلي إطلالاتها مصدر إلهام لجمالك المقبل هذا الموسم.

نجود الرميحي واحمر الشفاه القوي

نجود الرميحي واحمر الشفاه القوي
نجود الرميحي واحمر الشفاه القوي

ومن الصيحات الجمالية التي لا تتخلى عنها نجود الرميحي، أجمل الوان أحمر الشفاه القوي والبارز بتموجات هندسية مشرقة وتدرجات يمكنك تطبيقها مع سحب اللون بطريقة ساحرة على كامل الشفاه لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني المات الرفيع على حدود الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون البني مترابط على الجهة السفلى للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية. كما حافظي على البشرة المشمشية القوية واللماعة على جوانب الوجنتين، والاهم تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضافة الى تمرير البلاشر المات على أعلى الوجنتين بطريقة محدّدة للملامح.

معلومات عن "هي هب"

"هي هَبْ" أكبر مؤتمر للأزياء والجمال وأسلوب الحياة في المنطقة، وتستضيفه مجلة "هي" الشهيرة في حي جاكس بمدينة الرياض. يعود "هي هَبْ" في نسخته الثالثة، وهذه المرة لفترة أطول على مدى 5 أيام!.

يقدم "هي هَبْ" هذا العام برنامجا نوعيا يضم مجموعة كبيرة من أبرز الشخصيات الرائدة في عالم الموضة والجمال، بالإضافة إلى قادة الصناعة الإقليميين والعالميين والمشاهير والفنانين والخبراء وأهمّ دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية وهواة الأزياء من حول العالم، إلى جانب دعم المبدعين الناشئين وذلك سعيا للاحتفاء بقطاع الأزياء المزدهر في المملكة ولإلهام الجيل الجديد من رواد الأعمال في مجال الأزياء والجمال، بالتعاون مع "مستقبل الأزياء"، إحدى فعاليات هيئة الأزياء والتي تهدف إلى جمع هواة الأزياء من حول العالم للاحتفاء بقطاع الأزياء المزدهر في المملكة وتبادل الحوار والمعرفة حول كل ما يخص منظومة الأزياء.

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر في حي جاكس بمدينة الرياض في الفترة ما بين 3 و7 نوفمبر 2023. - يمتد البرنامج الموسّع هذا العام على مدى 5 أيام بالشراكة مع مستقبل الأزياء Fashion Futures، إحدى فعاليات هيئة الأزياء.

وتتاح التذاكر بفئاتها المختلفة على الموقع الإلكتروني وتشمل تذاكر الدخول ليوم واحد ولخمسة أيام، إضافة إلى تذاكر الحصص التعليمية وجلسات الحوار وورش العمل.

 للمزيد عن "هي هَبْ" وبرنامج المؤتمر المفصل، يمكن زيارة موقع www. hiahub. com أو متابعة حساب "هي هَبْ" على "إنستغرام"  @hiahubofficial.