نقل إيناس عز الدين إلى مستشفى العزل الصحي بعد تدهور حالتها بسبب إصابتها بكورونا.. بالفيديو

ايناس عز الدين

ايناس عز الدين

المطربة ايناس عز الدين

المطربة ايناس عز الدين

ايناس عز الدين

ايناس عز الدين

ايناس عز الدين

ايناس عز الدين

إيناس عز الدين

إيناس عز الدين

كشفت الفنانة إيناس عز الدين عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، وشاركت الجمهور لحظات نقلها إلى مستشفى العزل الصحي بعد زيادة مضاعفات إصابتها بالفيروس.

إيناس عز الدين تكشف تطورات حالتها الصحية

ونشرت إيناس عز الدين عدة فيديوهات لها كشفت بها عن تدهور حالتها الصحية بسبب زيادة مضاعفات وأعراض فيروس كورونا، وقالت إنها تنتظر سيارة الإسعاف لكي تأخذها إلى مستشفى العزل الصحي بعدما كانت تقضي فترة العزل الصحي في المنزل بسبب أعراض الفيروس الخفيفة التي أصابتها.

وقالت إيناس عز الدين في الفيديو إنها بحالة نفسية جيدة رغم متاعبها الصحية وطلبت من الجميع الالتزام بطرق الوقاية من فيروس كورونا وقالت في تدوينة لها:" هيتم احتجازي بالمستشفى شكراً لكل اللي سألوا عليا انا بخير و ان شاء ازمة وهتعدي بسرعة ومافيش اي شيء وانا قوية بربنا و بدعواتكم ليا وما تخافوش وما تترعبوش كل داء وله دواء و اللي مكتوب بنشوفه بطلوا تترعبوا وترعبوا بعض ارجوكم".

إيناس عز الدين ترد على المشككين في إصابتها بكورونا

وردت إيناس عز الدين عن المشككين في إصابتها بفيروس كورونا واتهامها بإختلاق القصة، ونشرت صورة لها داخل سيارة الإسعاف وقالت:" انا في عربية الإسعاف و طالعة على حميات امبابة علشان الناس اللي فاكرين المرض فيه دعاية و استهزاء او هزار ومع ذلك مش بتمنى انهم يدوقوه علشان يتعلموا يحترموه.. علشان اللي بيعمل كده بيتهيأله كل الناس بتعمل زيه".

وكانت إيناس عز الدين قد فاجأت الجمهور أمس بإعلان إصابتها بفيروس كورونا بعد انتقال العدوى إليها في طريق عودتها من المغرب إلى القاهرة بسبب وجود شخص مصاب في الطائرة، ونشرت فيديو كشفت به تفاصيل حالتها والأعراض التي تعاني منها قبل ان تنقل الى المستشفى بسبب تدهور حالتها الصحية.