مع اقتراب انضمامه لصفوف الزعيم.. إليكم أبرز 6 وجهات سياحية زارها ميسي في المملكة

مع اقتراب انضمامه لصفوف "الزعيم".. أبرز 5 وجهات سياحية زارها ميسي في المملكة

محمد حسين
9 مايو 2023

زار لاعب كرة القدم ونجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي المملكة العربية السعودية العديد من الوجهات الساحرة في المملكة منذ أن أصبح سفيرا للسياحة السعودية حيث أستمتع نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي بالعديد من التجارب التاريخية والتراثية والسياحية والساحرة في أحضان العديد من وجهات المملكة.

وزار نجم منتخب الأرجنتين العام الماضي عروس البحر الأحمر جدة واستمتع بإجازة مميزة استكشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق".

نجم كرة القدم الأرجنتينية ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي استمتع بالعديد من التجارب المميزة في عروس البحر الأحمر جدة.

ليونيل ميسي في ضيافة الأميرة هيفاء آل سعود بجدة التاريخية

زيارة لجدة التاريخية

والتقى ليونيل ميسي في زيارته لجدة العام الماضي نجم المنتخب السعودي فرح جفري التي نشرت العديد من اللقطات لها رفقة اللاعب الأرجنتيني الموهوب.

واستمتع ميسي بتجربة مميزة في جدة التاريخية زار خلالها العديد من المعالم التراثية والتاريخية الساحرة في تلك الوجهة الخالدة من أرض المملكة.

ورافقت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود ليونيل ميسي في زيارته العام الماضي إلى جدة التاريخية برفقة مجموعة من أصدقائه.

ونشرت الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود مجموعة من اللقطات لزيارة ميسي وأصدقاءه لجدة التاريخية التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ميسي في عروس البحر الأحمر

تجربة ساحرة في ڤيا رياض

وفي زيارته الجديدة للعاصمة السعودية الرياض مطلع الشهر الجاري حرص ميسي على خوض تجربة سياحية جديدة في وجهة ساحرة جديدة بالمملكة حيث قام النجم الأرجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بزيارة عدد من المعالم السياحية والأثرية الساحرة في المملكة والتي كان أخرها منطقة ڤيا رياض.

يأتي هذا فيما نشر وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب عدد من اللقطات المصورة لميسي برفقة أسرته الصغيرة وهو يمضي وقتا ممتعا في منطقة ڤيا رياض ومنطقة بوليفارد رياض.

لقطة تذكارية لميسي وأسرته في ڤيا رياض

ميسي يقترب من الزعيم

الجدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية التي تشير لوجود مفاوضات بين الهلال السعودي وليونيل ميسي من أجل انضمام الأخير إلى صفوف الزعيم وأن المفاوضات اقتربت من النجاح

وتضم منطقة "فيا رياض" تضم مجموعة من أفضل المطاعم، والعلامات التجارية العالمية، إضافة إلى فندق عالمي وسينما، في طابع عمراني فريد.

ميسي يستمتع بالسعودية الخضراء

وتوفر " ڤيا رياض " لعشاق الترفيه إقامةً مميزة ومليئة بعناصر الفخامة والتجارب المميزة، إضافة إلى مجموعة من قوائم الطعام القادمة من مطابخ حوض المتوسط، ومتاجر عالمية متعددة.

وعلق ميسي على الصورة التي قام بنشرها على "انستجرام" لزيارته للدرعية التاريخية بالقول: " من كان يتوقع أن السعودية خضراء بهذا الشكل.. أحب استكشاف عجائب المملكة غير المتوقعة كلما أمكنني القيام بذلك".

أجواء سعيدة لأسرة ميسي في المملكة

تجربة ممتعة في حي الطريف

واستمتع النجم الأرجنتيني أيضا بتجربة ممتعة أيضا في حي الطريف التاريخي رفقة زوجته وأطفاله في تلك الوجهة التراثية الأصيلة من أرض المملكة حيث نشر محبو النجم الأرجنتيني ميسي على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور له أثناء زيارته السياحية لحي الطريف التاريخي.

وتجربة ساحرة عاشها ميسي وأسرته في الدرعية

ميسي في بوليفارد رياض سيتي

وفي زيارته الأخيرة للعاصمة السعودية الرياض حرص ليونيل ميسي على الاستمتاع بوقته في منطقة بوليفارد رياض سيتي التي تزخر بالعديد من التجارب الترفيهية الممتعة.

وأستمتع ميسي في منطقة بوليفارد رياض سيتي بالعديد من الألعاب والمطاعم العالمية والتجارب الترفيهية المبهرة التي تتواجد في تلك المنطقة المميزة.

ميسي في منطقة ڤيا رياض