ستيفاني عطالله لـ"هي": حلمي الأكبر هو السعادة.. والأوسكار !

ستيفاني عطالله لـ"هي": الأولوية في السنة الجديدة للعائلة والأصحاب والحياة

25 يناير 2023

ستيفاني عطالله ممثلة لبنانية منطلقة بأحلامها الكبيرة نحو العالمية، تسعى بكل جهد وإصرار لتحقيق ذاتها في مجال تعشقه وتعطيه الكثير، وإلى جانب النجاح تتمنى السعادة دائما لنفسها ولمحبيها.

تبدأ ستيفاني كل سنة جديدة حاملة محفظتها اليومية التي تدوّن فيها مخططاتها الصغيرة والكبيرة وحلمها الأكبر بالوصول إلى الأوسكار، وغيرها من الأمور التي تحرص على تذكرها في مواعيدها بشكل دائم.

وفي هذه السنة الجديدة تأمل ستيفاني أن تثابر على نشاطها الرياضي، وأن تلتمس نجاح الأغاني التي تحضرها، ونجاح مسلسلها الجديد من بطولتها. وهي مُصرّة على أن تبدأ بإعطاء حياتها وعائلتها الأولوية على عملها.

الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله لـ"هي": حلمي الأكبر هو السعادة.. والأوسكار !

الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله لـ"هي": الأولوية في السنة الجديدة للعائلة والأصحاب والحياة- جلسة تصويرية خاصة بمجلة "هي"

ما الحلم الأكبر في حياتك؟

منذ صغري أتمنى السعادة لنفسي مع كل كعكة أقطعها في يوم ميلادي، وأردد كلمة "Happiness" دائما، فالسعادة هي حلمي اليومي الكبير الذي أسعى اليه. أما حلمي الأكبر، فهو النجاح والتميز والجوائز العالمية، وهذا ما أعمل عليه بكل جهد وإصرار.

 

ما الذي ترغبين في تغييره في السنة المقبلة؟

هناك الكثير من الأمور التي نسعى جميعا لتغييرها، لكنني بدأت أتعلم كيف أتقبل بعض الأمور في حياتي كما هي، وأسعى للتطور الدائم على كافة الصُعد، وخاصة على الصعيد الرياضي، لأني أرغب في أن أكون أكثر حيوية ومليئة بالطاقة الإيجابية. ومن جهة أخرى، أتمنى أن أصبح أكثر صبرا!

   

 ما الموقف الذي أثر سابقا في حياتك، وتتمنين ألا يتكرر مجددا معك؟

الحزن والخوف مشاعر عشتها كما عاشها الكثير من اللبنانيين منذ مأساة آب 2020 بعد انفجار مرفأ بيروت، وأثرت فيّ سلباً، كما أثرت في جميع من عاش تلك اللحظات الأليمة، وأتمنى ألا يتكرر هذا الشعور، لأنه مؤلم جداً.

 

الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله لـ"هي": مفكرتي الخاصة تحتضن مخططاتي وأهدافي

هل ترافقك المفكرة الشخصية في بداية كل عام؟

مفكرتي الشخصية صديقة عزيزة جدا على قلبي، ترافقني بحلة جديدة في بداية كل عام وطوال أيام السنة، أدوّن عليها تواريخ أعياد ميلاد الأهل والأصحاب، ومواعيد العمل والالتزامات اليومية والأسبوعية وأهدافي الصغيرة والكبيرة، حتى إنني أحتفظ بكل مفكرات السنوات الماضية. 

 

الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله لـ"هي": سعيدة بنجاح أغنيتي الأولى "بكلة" ومتحمسة جدا للمسلسل الجديد 

ماذا قدمت لك السنة الماضية؟ وماذا أخذت منك؟

حملت السنة الماضية الكثير من الأمور الجميلة والأخرى الصعبة، انزعجت بحكم عملي من الابتعاد عن الأهل والعائلة، لكن في المقابل حصلت على الكثير من الأمور الناجحة والجميلة، وأنتظر المزيد من النجاحات على الصعيد العملي والشخصي. وأعيش حاليا نجاح سعادة أغنيتي الأولى "بكلة"، ومتحمسة جدا للمسلسل الجديد الذي سيبصر النور قريبا، والذي أخذ مني الكثير من الجهد والتعب وغربة لمدة تسعة أشهر عن الأهل.

 

ما أمنياتك لنفسك في هذه السنة الجديدة؟

أن أحصد التعب والجهد الكبير في عملي بنجاحات مميزة تكون بمنزلة مكافأة لي! فأنا أنتظر ردات الفعل على بطولتي الأولى في المسلسل الجديد، كما أعمل على عدد من الأغاني الجديدة، إضافة إلى مشاركتي في الفيلم السينمائي القبرصي "إيمان" الذي سيقوم بجولة في المهرجانات، وأتمنى أن يحصد الجوائز التي يستحقها. أما على الصعيد الشخصي والعاطفي، فأتمنى أن أبقى مرتاحة وسعيدة مع حب حياتي الذي أعيش معه بسلام!

 

ما سر نجاحك في الحياة؟

الإيجابية والصبر والإصرار والابتسامة ىسر من أسرار النجاح في الحياة.

 

ما سر سعادتك؟

السعادة هي أن يكون أحبابي بصحة وعافية، وأن ألمس أصداء تعبي وعملي وجهدي بالنجاح الذي أستحقه، وأن أتناول الطعام اللذيذ، وخصوصاً البطاطا المقلية!

 

كيف تصفين الحب في حياتك؟

إنه من أجمل الأحاسيس التي أعيشها، وهذا ما ظهر واضحا في فيديو كليب أغنية "بكلة".. فمن الجميل أن نحب ونشعر بالحب.

Credits

    إعداد وحوارLynda Ayyach

    تصويرtarek moukaddem

    المكياجCharbel Hasbani

    الشعرMichel Nader