أجمل ساعات يد نسائية راقية لبريق ساحر في سهرات ديسمبر

موديلات ساعات يد نسائية راقية مثالية لسهرات ديسمبر الفخمة

 عبير شرارة
15 ديسمبر 2022

تختار الجميلات خلال السهرات الاستثنائية، ساعات يد نسائية راقية مفعمة بالبريق والفخامة لتعلن عن حضور أنثوي طاغي مشرق بالأناقة الملوكية والسحر النابض المثالي لأجواء الشتاء وسهراته الفاخرة.

ومع حلول شهر ديسمبر حان موعد الاستعداد لأجمل السهرات الراقية في مناسبات الأعياد ورأس السنة والتي يكون عنوانها الأناقة والبريق الخاطف والتميز المثير، لذلك انتقينا اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من موديلات ساعات يد نسائية راقية أبدعت في تصميمها أشهر الماركات لتزيّن معصمك بالفخامة والبهاء..

ساعة Lady Arpels Heures Florales من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة Lady Arpels Heures Florales من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
ساعة Lady Arpels Heures Florales من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

لامرأة حالمة مفعمة بأنوثة ربيعية الحدائق المزهرة بالورود قدمت علامة فان كليف أند أربلز Lady Arpels Heures Florales الشاعرية التي استوحتها من الزهور الفاتنة وعطرها الفواّح لتتألق في معصمك بلوحة فنية تسرد الوقت عبر الأزهار المتحركة التي تنفتح وتنغلق كل 60 دقيقة، وتتمتع الساعة بهيكل من الذهب الوردي المرصع بالماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ مزين بالفراشات والزهور من المينا والماس الأصفر.

ساعة L’Heure du Diamant من شوبارد  Chopard

ساعة L’Heure du Diamant من شوبارد  Chopard
ساعة L’Heure du Diamant من شوبارد  Chopard

تعشق علامة شوبارد الجمع بين خبراتها في صناعة المجوهرات والساعة وقد وظفت هذه الخبرات ببراعة في ساعة L’Heure du Diamant والتي تتألق بروعة التصميم العصري وبريق الألماس ملك الأحجار الكريمة، فهي تعبر عن الأنوثة وبهائها عبر هيكل من الذهب الوردي الأخلاقي يسلط الضوء على أحجار الألماس التي ترصع الاطار بأسلوب الترصيع التاجي..بينما الميناء من عرق اللؤلؤ يعبر عن عذوبة حالمة مرصعة بـ12 حجر من الماس في مواضع الأرقام.

ساعة Rendez Vous Star من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة Rendez Vous Star من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre
ساعة Rendez Vous Star من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

يشكل الغموض أكثر العناصر المثيرة في حياة البشر مثل الشهب التي تظهر في أوقات يصعب التنبؤ بها..ولكونها من الظواهر السماوية المثيرة للفضول والدهشة قدمتها علامة جيجر لوكولتر في ساعة Rendez Vous Star التي تضيء بومضات ساحرة تحاكي الشهب في أوقات غير محددة وذلك عبر وظائف ساعاتية معقدة تبرز مدى الحرفية الفائقة لدى جيجر لوكولتر، وتتمتع الساعة ببريق الذهب الوردي المكسو بالكامل بأحجار الماس المستديرة مع ميناء من الأفنتورين يعكس سماء الليل الساحرة.

ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه Cartier

ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه Cartier
ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه Cartier

لفتت الأنظار ساعة Indomptables de Cartier المجوهرة من علامة كارتييه بتصميم يقدم التحية للحيوانات التي تشتهر بها العلامة الفرنسية عبر التكوينات الغرافيكية الجريئة ذات الطابع الوحشي، وفي هذه الساعة يلتقي فهد بانثيير بالتمساح في مقابلة مثيرة ذات تفاصيل بارزة من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع الاسبنل الأسود واللاكر الأسود وأحجار الزمرد.

ساعة Serpenti Misteriosi Riviera من بولغري  Bvlgari

ساعة Serpenti Misteriosi Riviera من بولغري  Bvlgari
ساعة Serpenti Misteriosi Riviera من بولغري  Bvlgari

كشفت علامة بولغري عن مجموعة من الابداعات الساحرة للمجوهرات والساعات في مجموعة Eden, The Garden of Wonders المستوحاة من حدائق عدن ذات العجائب والغرائب، وفي ساعة Serpenti Misteriosi Riviera تم ابتكار التصميم الأيقوني لأفعى سيربانتي التي ترمز للحكمة والقوة بفخامة أنيقة وأنثوية تجمع بريق الذهب الوردي وأحجار الألماس مع أحجار الروبليت بقطع الكابشون التي تبدو وكأنها طافية في الهواء بسحر غامض.

ساعة Extraordinary Light من بياجيه  Piaget

ساعة Extraordinary Light من بياجيه  Piaget
ساعة Extraordinary Light من بياجيه  Piaget

قدمت علامة بياجيه ساعة Extraordinary Light بتصميم مستلهم من ألوان السماء الخلاّبة في لوس أنجلوس وامتزاجها بمنظر الأشجار عبر التصميم الموّرق المفعم ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأزرق والزمرد بقصة الماركيز وميناء أيقوني من الأوبال.

ساعة Red Carpet Collection من شوبارد  Chopard

ساعة Red Carpet Collection من شوبارد  Chopard
ساعة Red Carpet Collection من شوبارد  Chopard

من وحي النجمات واطلالاتهن الفاتنة على السجاد الأحمر تستوحي علامة شوبارد تصميمات مجوهرات وساعة Red Carpet Collection التي ننتقي منها هذه الساعة الفاخرة بتصميم اسوارة مترفة تتألق بعطر الزهور الأنثوية ذات اللمسة الملكية وتنبض ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس والزمرد ذات القطع الكمثري.