أجمل تصاميم ساعات يد نسائية لاعتمادها في المناسبات الخاصة

تتراوح اتجاهات الساعات النسائية في المناسبات الخاصة من الساعات الكلاسيكية الفخمة إلى المستوحاة من الطراز القديم حتى الساعات المرصعة بالألماس. وقد تقع بعض النساء في حيرة لاختيار ساعة مناسبة تجعل معصمها أكثر أناقة وجاذبية، ويمكن ارتدائها في يوم خاص ومميز.

 لذلك، قررنا أن نجمع لك اليوم هذه التشكيلة المميزة من ساعات يد نسائية يمكن اعتمادها في المناسبات الخاصة لتنتقي منها الأنسب والأجمل لك.

Chaumet ساعة يد نسائية من شوميه

Chaumet ساعة يد نسائية من شوميه

تشيد ساعة Torsade de Chaumet "تورساد دو شوميه" بالمبنى الأسطوري الواقع في 12 ساحة فاندوم. هذا التصميم البارع المستوحى من حركة الإفريز الذي يزيّن عمود فاندوم يعيد النظر إلى الزخرفة الملتوية بلمسة من الحداثة والديناميكية.

ترسم ساعة Torsade de Chaumet "تورساد دو شوميه" معالم التواءات رشيقة، مما يكشف عن ميناء مرصوف بأحجار الألماس بالكامل. يعكس الذهب الأبيض المصقول لمعان أحجار الألماس المرصّعة بين كل لولب على جوانب الالتواء، مما يحاكي جمال المجموعة بالكامل.

ساعة يد نسائية من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية من كارتييه Cartier

ساعة من مجموعة "تانك موست" من كارتييه، مصنوعة من الفولاذ، والتاج مبرغل مرصّع بكابوشون من الإسبينل الصناعي، والميناء فضيّ، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق. تعد هذه الساعة من الساعات القديمة الكلاسيكية التي تبرز جمال وقيمة المرأة عند ارتدائها.

ساعة يد نسائية من جاكيه درو Jaquet Droz

ساعة يد نسائية من جاكيه درو Jaquet Droz

ساعة يد نسائية فخمة من مجموعة Lady 8 Flower من جاكيه درو Jaquet Droz مصممة من الذهب الأبيض ومرصّعة بـ 114 ماسة، وبتلات محفورة يدوياً من الذهب الأبيض. تتميز هذه الساعة بميناء أزرق من الياقوت على شكل أزهار وسوار من الجلد الأزرق، لتمنحك إطلالة لا مثيل لها في مناسباتك الخاصة.

ساعة يد نسائية من فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin

ساعة يد نسائية من فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin

مستوحاة من قطعة من عام 1916، تحتفل ساعة Heure Romantique من دار فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin المصنوعة من الذهب الأبيض بتلك الحقبة الرومانسية.

وهي مرصعة بـ 123 ماسة مقطوعة بشكل دائري وتتميز بميناء من عرق اللؤلؤ الأسود مع أرقام رومانية مطلية. تم تزويد طراز Heure Romantique بحزام من الساتان مزود بمشبك قابل للطي مرصع بالماس وحزام جلدي.

ساعة يد نسائية من شانيل Chanel

ساعة يد نسائية من شانيل Chanel

ساعة يد نسائية من شانيل Chanel من مجموعة Premiere Rock مصممة من الجلد الوردي والفولاذ مع ميناء من عرق اللؤلؤ باللون الأبيض. وتتميز هذه الساعة بسوار من السلاسل الفولاذية مضفورة بحزام من الجلد باللون الوردي والتي تمنحك إطلالة كلاسيكية ناعمة وفخمة في عيد الفطر أو أي مناسبة خاصة أخرى.