في عيد ميلادها .. هند صبري نجمة الإطلالات الجمالية الطبيعية وأهم النصائح على خطاها

هند صبري تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 43، وما تزال تزداد نجومية بين جمهورها وتألقا في أعمالها الفنية حيث استطاعت ان تترك بصمة خاصة بها في مسيرتها الفنية خاصة للأدوار المميزة التي تختارها والتي تحمل في ثناياها رسائل هادفة. وتعد الفنانة التونسية هند صبري من أكثر النجمات اللواتي يرفعن شعار الجمال الطبيعي، فهي ترفض تغيير ملامحها والخضوع للتجميل كما الموضة الرائجة، اما اللافت ايضا فهو اختيارها لإطلالات جمالية هادئة ورقيقة، حتى يمكننا القول بأنها نجمة الإطلالات الجمالية الطبيعية في الوسط الفني وبين زميلاتها.

إطلالات طبيعية بدون مكياج تتميز بها هند صبري

هند صبري تعكس صورة المرأة الجميلة المتصالحة مع شكلها بدون اللجوء الى عمليات التجميل التي تتجه اليها العديد من النساء لاعتقادهن بأنها تساعد على تحسين ملامحهن والحصول على شكل مثالي. فهي لا تتوان عن الظهور بإطلالات عفوية بدون مكياج تماما من خلال الصور التي تنشرها عبر حسابها على انستغرام، سواء على البحر او في اجازاتها بين الطبيعة او بلقطات عفوية في منزلها. هذه اللقطات تشجع كل النساء على الظهور بجمالهن الطبيعي رغم بعض العيوب التي قد تتخلل الملامح من النمش او ظهور البشرة متعبة.

إطلالات طبيعية بدون مكياج تتميز بها هند صبري

ونادرا ما نرى هند صبري تستعين بفلاتر او فوتوشوب في صورها ما يجعلها تبدو كما هي سواء في الصور او اللقاءات الاعلامية او على السجادة الحمراء، بدون ان يتفاجئ الجمهور بالتغييرات الصادمة التي قد يلمسها عند رؤية فنانتهم على ارض الواقع.

هند صبري تحث دوما معجباتها على التصالح مع شكلهن وجمالهن الطبيعي معتبرة بأن كل إمرأة جميلة وتملك جاذبية خاصة بها، كما تعتبر بطلة مسلسل "البحث عن علا" بأن الثقة في النفس والإبتسامة النابعة من قلبها هما سراً من أسرار جمال كل إمرأة.

هند صبري واسلوب مكياجها الهادئ

على عكس العديد من النجمات اللواتي يتجهن الى المكياج الصاخب بالألوان والرسمات القوية، الا ان هند صبري تفضل غالبا الإطلالة الناعمة التي تعكس ملامحها الطبيعية حتى في المناسبات العامة والمهرجانات، وتكتفي بقدر قليل من الألوان والخطوط في مكياجها، رافعة شعار المكياج الهادئ، فهي ترفض طمس معالم جمالها الطبيعي بطبقات المكياج وألوانه.

هند صبري واسلوب مكياجها الهادئ

في اطلالاتها بأفخم المهرجانات الفنية، تعشق هند صبري غالباً رسمات المكياج الناعمة جدا التي تعتمد على الألوان الترابية من خلال تحديد رسمة العين وتسليط الضوء على نقاوة البشرة واشراقتها مع الشفاه بالألوان الحيادية. نراها مثلا تختار الألوان النيود والترابية في ظهورها النهاري، فهذا المكياج يجعلها تبرز جمالها الطبيعي بدون أي تكلف، كما يجعلها متصالحة أكثر مع شكلها. واحيانا تتجه الى المكياج الثقيل بفعل متطلبات عملها كفنانة في جلسات التصوير او وفق الدور الذي تؤديه، لكنها تعود غالبا الى اطلالات المكياج الهادئة مع مكياج العيون السموكي الخفيف والشفاه بالألوان الحيادية.

تسريحات شعر هند صبري

اطلالات شعر النجمة التونسية هند صبري تعكس شخصيتها الفائضة بالثقة بالنفس وخياراتها بالأساليب الطبيعية للشعر من ناحية اللون والتسريحات. فهي من الفنانات اللواتي يحافظن نسبيا على لون شعرهن الداكن البني مع بعض التغييرات الطفيفة في اللون، عبر مزج خصلات رفيعة من الهايلايت بتدرجات عسلية مموجة او شقراء، ومن النادر أن نراها بألوان شعر غريبة او فاتحة.

هند صبري واسلوب مكياجها الهادئ

وبالنسبة الى تسريحات شعرها،  تلفتنا بخياراتها الأنيقة التي تعتمدها، وهي تسريحات تليق جداً بمرحلتها العمرية الأربعينية وتترجم شخصيتها الهادئة والمرحة. فشاهدناها مثلا في المهرجانات الفنية تختار مثلا تسريحة ذيل الحصان الطويل، تسريحة الكعكة المنخفضة.

 اما في اطلالاتها اليومية فغالبا ما تتجه الى قصات شعر المتوسط الطول مع تسريحات الويفي المنسدل والجذاب بشكل طبيعي والذي يأتي الى حدود الأكتاف.

جمعنا لكم مجموعة من اطلالات هند صبري الجمالية بمناسبة احتفالها اليوم بعيد ميلادها، شاهدوا الصور واستلهموا منها أساليبها الجمالية.

مصدر صور هند صبري من حسابها على انستغرام، ومن وكالة AFP .