بلقيس فتحي تلهمك بالخطوات أفضل مكياج يناسب فستان باللون الأخضر

الفساتين باللون الأخضر من الخيارات المحببة للمرأة خاصة تلك المزيّنة بحبات الترتر المناسبة للسهرات، لكن، تحتار المرأة في اختيار المكياج المناسب لهذه الإطلالة الفخمة، لذا استلهمي من النجمة بلقيس فتحي احدث اطلالة مكياج لها بتوقيع خبيرة التجميل هيلدا داغر، نسقتها مع فستانها الأخضر الزمردي لتتألقي على طريقتها بملامح جذابة، كذلك نستعرض معك أفضل مستحضرات المكياج المطلوبة للحصول على لوك مميز مستوحى من النجمة الإماراتية بلقيس فتحي.

تفاصيل الإطلالة الجمالية لـ بلقيس فتحي مع الفستان الأخضر

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي شاركت متابعيها على انستغرام بأحدث اطلالة لها ظهرت فيها متألقة بفستان أخضر لامع في احدى حفلاتها الغنائية الأخيرة في السعودية، واجادت بلقيس فتحي تنسيق مكياج مميز تناغم مع لون فستانها اللافت الذي يعتبر من صيحات الموضة لموسم خريف 2022. واهتم بمكياجها خبيرة التجميل اللبنانية هيلدا داغر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

واختارت بلقيس فتحي المكياج البرونزي الذي عزز من ملامحها الشرقية وعينيها الداكنتين بدون ان تلجأ للعدسات اللاصقة الملونة، وطبقت الظلال اللامعة بالغليتر مع رسمة الشفاه المثالية بالكونتور الداكن، بينما اختارت تسريحة الشعر الطويل المنسدل بالفرق الوسطي من الأمام، لتبدو إطلالتها مثالية ولافتة.

ومن الجيد بأن المكياج البرونزي يمكن ان تلجأ اليه كل إمرأة حيث يناسب مختلف تدرجات البشرة السمراء او الفاتحة، كما يعتبر من صيحات الموسم التي ما تزال رائجة خاصة لتناغم المشتقات البرونزية مع اجواء فصل الخريف، كذلك نكشف لك سرا بأن هذا المكياج لا يليق فقط بالفستان الأخضر انما بكافة الألوان ان رغبت بتطبيقه هذا الموسم.

خطوات مكياج برونزي مع الفستان الأخضر

بلقيس فتحي تركز دائما على العناية اليومية ببشرتها من التنظيف الى الترطيب والتقشير بغية تأمين أساس نضر لبشرتها، وبالتالي يوفر ذلك اطلالة مكياج مثالية.

مكياج عيون برونزي من وحي بلقيس فتحي

ابدئي اولا بتطبيق كريم الأساس التمهيدي للحصول على بشرة موحدة اللون ونضرة واخترنا لك مستحضر SECRET SHIELD Protective Smoothing Primer SPF50 من " Dolce&Gabbana Beauty  الذي يصغر المسامات ويمنحك بشرة مخملية، كما انه مضاد للإفرازات الدهنية.

تخلصي من مظهر الهالات الداكنة حول العين من خلال استخدام الكونسيلر فجربي مستحضر فانيش إيربراش Vanish Airbrush Concealer من Hourglass حيث تعمل تركيبته على إخفاء شوائب السواد والانتفاخ، ومن خلال اسفنجة مناسبة، مرري كريم الأساس بلون مطابق لبشرتك، فإخترنا لك مستحضر  إيفرلاستينج Everlasting Foundation من كلارينس  Clarins  .

إيفرلاستينج Everlasting Foundation من كلارينس  Clarins  .
إيفرلاستينج Everlasting Foundation من كلارينس  Clarins  .

مكياج بلقيس للسهرات مع الفستان الأخضر اعتمد على اضاءة البشرة بالهايلايتر، واخترنا لك مستحضر "تيراكوتا سكين هايلايتينغ ستيك" Terracotta Skin Highlighting Stick من "جيرلان" Guerlain بإنعكاسات مشرقة على الجلد.

مكياج عيون برونزي من وحي بلقيس فتحي

خبيرة المكياج هيلدا داغر اختارت لبلقيس فتحي مظهر العيون الدخاني بالظلال الترابية والبرونزية بدون ان تعمد الى تحديد شكل العين بالخطوط الداكنة او المحدّدة. اختاري اولا الظل الترابي بالدرجة البنية الفاتحة كأساس لظل العيون، ثم ادمجي معه الألوان البرونزية.  اخترنا لك علبة ديور Dior Backstage Palette in 001 Warm Neutrals، التي تساعدك في دمج الألوان البنية على كسرة العين والخط الأسفل، ثم تمرير اللون البرونزي فوقه بطبقة خفيفة مع سحبه قليلا الى خارج حدود الجفن.

Dior Backstage Palette in 001 Warm Neutrals
Dior Backstage Palette in 001 Warm Neutrals

غلفي رموشك بماسكارا "ذي آر ريل ماغنت" They’re Real! Magnet من "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics  للحصول على رموش أطول وأكثر جاذبية، وتألقي بحواجب أنيقة ومرتبة من خلال ماسكارا الحواجب "ديورشو بامب إن براو" Diorshow Pump N’Brow.

مكياج شفاه بلقيس فتحي

مكياج شفاه بلقيس فتحي تناسق مع ظلال عينيها وناسب لون فستانها الأخضر،  فإختاري درجات النيود البنية الفاتحة او البيج مع تحديد شكل الفم بكونتور داكن. اخترنا لك أحمر الشفاه النيود الطبيعي النيود مثل GIORGIO ARMANI Ecstasy Shine Nuda. او أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Velvet Matte Lipstick in Just Nothing.

اتبعي هذه الخطوات واحصلي على مكياج يناسب الفستان الأخضر من وحي احدث اطلالة للنجمة بلقيس فتحي.

مصدر صور بلقيس من حسابها على انستغرام.