مجموعة 07-01 إنترغالكتيك: أربعة نجوم جديدة في كوكبة ريتشارد ميل

طرحت ريتشارد ميل مجموعة الساعات 07-01 RM إنترغالكتيك الفريدة. التي تمثل دعوة للانطلاق في رحلة استكشاف تعود إلى فجر التاريخ. حيث لم يكن هناك في البداية سوى الفراغ. قبل أن تظهر ملايين النجوم المتلألثة عندما حدث الانفجار العظيم. وتعد مجموعة الساعات الجديدة المبتكرة فريدة تمامًا من نواحي التصميم والتنفيذ.

وتتألف مجموعة الساعات النسائية الجديدة من أربع ساعات تتسم بالغموض والجاذبية الساحرة. وتأتي مصنوعة من الكربون TPT ومرصعة بالألماس وبنتوءات من الذهب الأحمر.

وأشارت سيسيل غينات مديرة التطوير الإبداعي لدى ريتشارد ميل. إلى أن الكون بدأ بانفجار عظيم وسط ظلام أسود هائل. تولدت عنه ملايين النجوم. قائلة إن علامة ريتشارد ميل أرادت بوحي من نشأة الكون أن" تعيد التفكير في أسلوبها المتعلق بترصيع الأحجار الكريمة. باعتبارها طريقة لتجميع العناصر مما بأسلوب مكثف".

وتبرز في كل ساعة خصائصها الخاصة بها؛ إذ تأتي الساعةRM 07 01 Dark night  لتدل على نشأة الأبراج التي لا حصر لها. والممثلة بنتوءات الذهب اللامعة. ويتألق الماس بدوره في الساعة  RM 07 01 Dark night  المشتملة على سوار من الكربون TPT. وكذلك في الساعة  ذات السوار المصنوع من الذهب الأحمر 5N‏ المعالج بالنفث الدقيق. أما القطعة الرابعة من مجموعة الساعاMISTY NIGHT RM 07 01 . فتمثل قبة سماوية متلألئة مزينة بأعمدة من الذهب الأحمر .5N

ويساهم التباين بين الماس وكربون TPT في هذه المجموعة في أن يبرز كل منهما جمال الآخر بطريقة ظهر تحقق انسجاما لافتا بين الظلام والضوء. وتشهد خصائص تقنية ترصيع الأحجار الكريمة هذه على خبرة ريتشارد ميل في العمل مع الكربون TPT فبخلاف الذهب الذي يسمح للحرفي بتشكيل نتوءاته بأدواته المعتادة لضمان الترصيع المُحكم لأحجار الماس. فإن صلابة الكربون TPT تدفع الحرف إلى استخدام أدوات أكثر دقة تأني مزودة بأدوات طحن ماسية لإجراء الترصيع بالشكل المطلوب.

ورضع الماس ونتوءات الذهب الأحمر المصقول يدويا في التركيبات ذات الأقطار المختلفة. وفي هذا السياق أضافت غينات: يعد استخدام النتوءات كعناصر زخرفية أسلوبا جماليا يسلط الضوء تدريجيا على انفجار الضوء" هذاء وتختلف الموانئ وتركيباتها بين الساعات الأربع. مثل الاختلاف المشار إليه بين أساورها.

وتشتغل الساعات الأربع في هذه المجموعة الفريدة بعيار CRMA2 الذي ابتكرته وتصنعه دار الساعات" ويعد نظام حركة أوتو ية هيكلية مصنوع من التيتانيوم من الصنف 5 ومزوّد بوظيفة الساعات والدقائق. وبدوّار متغير الهندسة. وتتسم مادة الكربون TPT بكونها مادة حرفية خفيفة ومتينة ذات مظهر مخملي غير لامع يعزز الشعور بالدفء ويجعل ملمسها وارتداءها لطيفين. في حين أنها تضمن الحماية المثلى لنظام الحركة. كذلك يضمن الكربون TPT مظهرًا رائعًا لكل ساعة. بفضل الاختلافات الفريدة التي يحدثها التطعيم الدمشقي والزخارف المموجة التي تجعل من كل ساعة قطعة متفرّدة لا نظير لها.

ويساهم تألّق الماس الذي يبرزه الكربون TPT في المظهر الساحر لهذه المجموعة الجديدة التي تجمع بين الجماليات البديعة والراحة المتناهية والتقنية العالية. وتأتي هذه الساعات الأربع الجديدة لتشكل نجوما تضمن استمرار تألق مجموعة RM 07 01 ضمن كوكبة ريتشارد ميل.