دار FRED للمجوهرات تقيم حفل افتتاح كبير في باريس احتفالا بمعرض FRED: Jeweller Creator since 1936 

أقامت دار FRED للمجوهرات حفل افتتاح كبير في Palais de Tokyo في مدينة باريس للاحتفال بالمعرض الأول في تاريخه: "فريد، صانع المجوهرات منذ عام 1936".  

يجمع المعرض أكثر من 450 قطعة من المجوهرات الخيالية، وما يقرب من 300 وثيقة أرشيفية لم نراها من قبل من تراث الدار والقطاع الخاص بالمجموعات. هذه القطع، إلى جانب حياة "فريد" وشخصية مؤسسها فريد صموئيل، تمثل الانغماس في عالم المجوهرات المليء بالضوء وبهجة الحياة.  

بعد الجولة الخاصة للمعرض، توجهوا الضيوف ضيفاً إلى L’Orbe، وهي مساحة تقع في Palais de Tokyo ، لحضور حدث غامر ومثير للدهشة تم تصوره كرحلة لإيقاظ الحواس من خلال مزيج من الضوء والألوان. 

خلال حفل عشاء ابتكره الشيف الأرجنتيني "ماورو كولاغريكو" الحائز على ثلاث نجوم، حضر الضيوف عرض أصلي يجمع بين الرقص والكلمات والموسيقى. قدمت التابلوهات المختلفة المجوهرات الراقية الجديدة المجموعةMonsieur Fred Inner Light ، في شكل عرض أزياء. واستمرت الأمسية المليئة بالفرح والاحتفالية حتى بعد العشاء.  

انضم إلى Charles Leung ، الرئيس التنفيذي لـ FRED ، و Valérie Samuel ، نائب الرئيس والمدير الفني ، السفير الكوري "وونيونغ جانغ". ومشاهير مثل "إد ويستويك" و"ليوني هان" و"آشلي بارك" و"بول فورمان" و"سيزار دومبوي" و"جوزفين سكايفر" و"ياسمين توكيس" و"خورخي لوبيز" و"كاميل شاريير" و"بيو مارماي" و"بولين دوكرويه" و"أوليفيا باليرمو" و"يوهانس هويلب"، بالإضافة إلى أصدقاء الدار مثل "لينا محفووف" و"ماريانو وأمبير" و"إليونورا دي فايو" و"ماتياس داندوا" و"كارلا جينولا" و"كورنتين هوارد" و"فلورا كوكريل" و"يزيد إيشمرهين" و"سو بارك" و"ريم سعيدي" و"وسام بريدي" و"ياماتو" و"شوزو" و"كاترينا مورينو" و"أرميل لو كلياكه" و"ليو بولين" و"فينسنت داري" ...  

يقام معرض FRED: Jeweller Creator since 1936 في قصر طوكيو في الفترة من 28 سبتمبر إلى 24 أكتوبر 2022. ويمكن أيضاً استكشافه على موقع الويب المخصص www.fredexhibition.com