إطلالات خريفية راقية بالعبايات بدرجات اللون الرمادي الكلاسيكي!

الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

يعدّ اللون الرمادي الكلاسيكي من الألوان الملائمة والأساسية لموسم الخريف، وبإمكانك اعتماده بالعديد من الإطلالات الجذابة والدافئة ومن بينها إطلالات العبايات والتي برزت بالعديد من التصاميم الأنيقة والراقية والمنوّعة من ناحية القصّات ودرجات اللون الرمادي المختلفة.

في المجموعة التي اخترتها لك اليوم من موديلات عبايات باللون الرمادي، حتماً ستجدين مايلائم ذوقك وأسلوبك الخاص، فالتصاميم غنيّة وملائمة لصاحبات الذوق الراقي والبسيط أو لمن تفضّل الإطلالات الأنثوية والناعمة بالإضافة إلى موديلات عبايات ورمادية بأسلوب عصري وشبابي.

أجمل موديلات عبايات باللون الرمادي لمختلف الأذواق!

 

قماش اللينين الجذاب والملائم للخريف اخترته بتصميم عباية أنيقة من دار عبايات AWS Collection، باللون الرمادي بالدرجة المتوسّطة، وبقصّة مسترخية ببساطة مع الجيوب الأماميّة البارزة والمزيّنة بزخرفات راقية من الشكّ البرّاق والبعيد عن المبالغة.

1

 

لمن تفضّل الأسلوب الأنثوي والناعم اخترت تصميم عباية مميّزة من دار عبايات Bousni، باللون الرمادي الداكن وبقصّة منسدلة ببساطة ونعومة مع حواف العباية وأطراف الأكمام باللون الزهري البلاش. المميّز بالتصميم أحجار اللؤلؤ المتناثرة برقي على الجزء العلوي من التصميم.

2

 

لإطلالة عصريّة ومبتكرة بالعباية، انتقيت تصميم ملفت وراقي من دار عبايات The Edge Design، من قماش التفتا الفاخر باللون الرمادي الفاتح وبقصّة عريضة نسبيّاً ومزيّنة بالعقد البارزة بطريقة شبابية وفريدة.

3

 

أعجبتني جداً العباية الأنيقة باللون الرمادي الفاتح من تصميم دار عبايات Qlu، والمصنوعة من قماش الكريب الراقي، بقصّة عريضة بأسلوب الدرابيه الجذاب وبزرّ كبير، مع الشيفون المرهف والناعم والذي برز على أطراف الأكمام والقبّة.

4

 

اللون الرمادي الكلاسيكي بالدرجة المتوسطة انتقيته بتصميم عباية مميّزة من دار عبايات WA Dubai، مصنوعة من قماش الكريب بقصّة منسدلة ببساطة مع الأزرار الأماميّة البارزة باللون الأبيض بأسلوب فنّي جميل، وصفّ طويل من الأزرار الناعمة على أطراف الأكمام.

5

 

وغيرها من موديلات عبايات راقية وجذابة بمختلف درجات اللون الرمادي الملائم للخريف.