فيديو خاص لـ"هي" يكشف حملة مجموعة CHANEL للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022-2023

تولى إينيز وفينود Inez & Vinoodh إخراج حملة مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022-2023 من شانيل CHANEL من تصميم فيرجيني فيار والتي برزت فيها العارضة ريان فان رومباي Rianne Van Rompaey. يوضح المصوران: "قررنا جلب الريف، والمناظر الطبيعية الإسكتلندية حول نهر تويد، إلى حياة المدينة"، مسترشدين بالتباين بين "رحلات غابريال شانيل إلى منطقة نهر تويد لتستمد إلهام إبداعاتها من التويد من الطبيعة، وحياتها في باريس، حيث صممت ملابس للنساء تمكنهن من الحركة بحرية وتشعرن معها براحة فائقة".

 

تم التعبير عن هذه الازدواجية في لقطتين. تم التقاط الأولى في الهواء الطلق، بالألوان، حيث الطبيعة والضباب والغموض. أما الثانية، فتألفت من صور بالأبيض والأسود تم التقاطها في الاستوديو، مع مزيد من الأشكال الرسومية والصور الظلية المعلقة في حالة توازن. "تنقل لقطات الحديقة الريف إلى المدينة مع التركيز على الأجواء الأنثوية الساحرة. أما صور الاستوديو، فتذهب بها من العالم الحقيقي وتركز على التعبيرات الرقيقة لجاذبية شانيل CHANEL".

تعكس ريان فان رومباي الجوانب المختلفة من التويد، ومزيج الألوان الخريفية والفوشيا، وأطقم الفساتين، أو معطف أو ملابس محبوكة أو فستان جلدي صغير بنفس الأناقة. "ريان هي مصدر إلهام دائم لنا. فهي قادرة على إبراز أي شخصية وتجسيدها برونق وذكاء. لدينا علاقة قوية من خلال خلفياتنا الهولندية وذكريات مشتركة من نشأتنا في هولندا".

ستكون مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف-شتاء 2022-2023 من شانيل CHANEL متوفرة في البوتيك اعتباراً من 13 سبتمبر 2022.