تسريحات سهلة وأنيقة للشعر الطويل وخطوات تطبيقها بأسلوب Larissa Gacemer ..بالفيديو

الممثلة وعارضة الأزياء البرازيلية لاريسا جيجيمار Larissa Gacemer تشهر بشعرها الطويل وتسريحات شعرها الناعمة والأنيقة، وقد أطلت على متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو طبقت فيه بالخطوات تسريحات شعر سهلة لشعرها الطويل لتلهم متابعيها بهذا الأسلوب المميز الذي اعتمدته، فإليكم تفاصيل الفيديو وتسريحات شعر أخرى يمكنكم الإستلهام منها.

تسريحات الشعر الطويل بالخصل الملتفة

الممثلة وعارضة الأزياء البرازيلية لاريسا جيجيمار التي تقيم مع زوجها في تركيا، شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو تعليمي ظهرت فيه وهي تطبق تسريحتي شعر تناسبان الشعر الطويل.

في التسريحة الأولى، قامت بتقسيم الشعر الى خصل ثم لف كل خصلة لوحدها بطريقة حلزونية، بعدها جمعت كل خصلات الشعر في ربطة عند نهاية الشعر، وأرخت قليلا اللفات لتحصل في النهاية على اطلالة شعر مميزة كذيل السمكة.

هذه التسريحة يمكن لصاحبات الشعر الطويل تطبيقها خلال دقائق قليلة فقط حيث تمنح المرأة اللوك الأنيق والمبتكر كما انها تبرز جمال الشعر الطويل، والأجمل بأنه يمكنك تطبيقها في النهار او المساء، كما أنها تخفي عيوب الشعر الدهني او الجاف، فلا تتردي باعتمادها على طريقة لاريسا جيجيمار.

التسريحة الثانية تركت فيها لاريسا جيجيمار شعرها مفرودا على شكل جانبي، ثم أخدث بضع خصلات منه ولفت كل منها على حدّة، وجمعتها بعدها بخصلة واحدة لتحصل ايضا على اطلالة مشابهة للأولى لكن مع تسريحة الشعر المفرود. هذه التسريحة تناسب الصبايا وطالبات الجامعة وتمنحهن اطلالة الشعر المرتب والأنيق حيث يمكن تطبيقها خلال دقائق قليلة. وتحتاج الى ان يكون الشعر بمظهر مالس.

تسريحة الشعر الطويل بالضفيرة العريضة

في فيديو آخر، أطلت لاريسا جيجيمار على متابعيها بـ نيو لوك شعر لافت وعصري حيث قامت بتطبيق الضفائر لشعرها الطويل على شكل طبقات كما سترون من خلال الفيديو المرفق، لتحصل بالنهاية على تسريحة الضفيرة الجانبية والعريضة بأسلوب مبتكر.

تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتمنح شعرهن الأناقة والمظهر العصري في نفس الوقت، والأجمل بأنه يمكن تطبيقها خلال دقائق فقط.

وتتميز لاريسا جيجيمار بشعر طويل صحي وبلونه الفاتح الطبيعي، وغالبا ما تختار تسريحات الشعر المنسدل بالخصل الناعمة، وتطبق له من وقت لآخر تسريحات مختلفة كما ستشاهدون من خلال الفيديو المرفق.

كيفية العناية بالشعر الطويل

لاريسا جيجيمار التي تتمتع بشعر طويل، تطبق له روتين العناية اليومي والأسبوعي للحفاظ على طوله وكثافته وصحته، فإن كنت من صاحبات الشعر الطويل، اتبعي هذه النصائح من خبراء الجمال للعناية بالشعر الطويل:

  • العناية بالشعر الطويل تبدأ من فروة الرأس لمساعدة الدم والعناصر الغذائية في الوصول إلى بصيلات الشعر، مما يؤدى إلى شعر أقوى وتساقط أقل للشعر، وهنا عليك تدليك الشعر بشكل يومي لتنشيط الدورة الدموية.
  • لا بد من غسل الشعر وفروة الرأس بشامبو بمكونات لطيفة للتخلص من الزيوت والأوساخ التي تسد مسامات جلدة الرأس، ما يجعل الشعر ينمو بدون أي عوائق.
  • جففي شعرك بلطف من خلال قطع قطنية وابتعدي عن مناشف الاستحمام التي تسبب بتشابك الشعر.
  • اتركي شعرك الطويل يجف في الهواء الطلق بدلا من استخدام مجففات الشعر الحرارية.
  • خصصي حمام زيت مرة في الأسبوع للشعر مثل زيت جوز الهند، او زيت الزيتون.
  • احرصي على قص أطراف الشعر بشكل روتيني كل 3 أشهر، مما يساعد على تجنب تلف الشعر وتقصفه.
  • اهتمي بغذائك وتناولي مأكولات صحية تمد الشعر بالفيتامينات والمعادن اللازمة، مثل فيتامين ب12، والزنك، والنحاس، وفيتامين سي، والحديد، الأوميغا 3،  فكلها عناصر ضرورية لنمو الشعر. ويمكنك التركيز على المأكولات التالية، الأسماك خاصة سمك السلمون، الكرفس، اللوز الحلو، بذور الكتان، زيت الزيتون، الأفوكادو، ، السبانخ.

اتبعي هذه النصائح، وتباهي بشعر طويل وصحي كالنجمات.

مصدر الصور المرفقة من حساب لاريسا جيجيمار على انستغرام.