تسريحات شعر سهلة لإطلالة نهارية ناعمة للشابات من منصات الأزياء

تسريحات شعر سهلة لإطلالة نهارية ناعمة للشابات من منصات الأزياء لا بد لك من مواكبتها، فالعديد من الشابات يحترن في انتقاء تسريحات يومية لا تتطلب منهن الكثير من الوقت لتصفيفها، ويرغبن بأن تكون ايضا مواكبة لصيحات الموضة، في حين أن دور الأزياء العالمية لموسم صيف 2021 اهتمت بهذا الجانب، وقدمت للمرأة باقة متنوعة من تسريحات الشعر السهلة المناسبة للشابات في اطلالات النهار، فإطلعي عليها.

تسريحات الشعر الملموم للخلف

تسريحات الشعر الملموم للخلف من أجمل وأسهل تصفيفات الشعر التي تلائم الفترة النهارية، وتتميز بكونها تسريحات عملية وسريعة التطبيق، كما أنها تخفي عيوب الشعر الخفيف والدهني. اختاري من دار Mrz Simona Marziali تسريحة الكعكة المنخفضة والمعقودة للخلف، فهي تمنحك الطلّة الراقية والناعمة في تنقلاتك بالنهار او أثناء توجهك الى العمل، وبكل بساطة اجمعي شعرك بتسريحة شعر ذيل الحصان للخلف مع الغرة المشدودة على مثيل عارضة دار chanel او عارضة دار maryling، فهذه التسريحة سهلة التطبيق ولا تحتاج منك التوجه الى صالونات التجميل، كما أنها تمنح شعرك المظهر الأنثوي الملفت في اطلالات النهار.

تسريحة شعر ذيل الحصان من دار maryling

تسريحات شعر الكاري المنسدل

إن كنت من صاحبات الشعر القصير، وتحديدا الكاري المنسدل الى حدود الأكتاف، دعي شعرك يتطاير بشكل عفوي مع الغرة الجانبية العالية قليلا على مثيل عارضة دار Alberta Ferretti، ومن دار Max Mara قومي بسحب الغرة بشكل جانبي ووضعها خلف الأذن واتركي بقية خصلات الشعر منسدلة ومتطايرة خاصة في جولات التسوق، وقومي بتمشيط شعرك الكاري ثم طبقي الغرة المفرغة الطويلة على الجبين كما عارضة دار ports1961 لإطلالة عصرية ملفتة، اما اذا كان شعرك الكاري كيرلي، فإستخدمي معه بكل بساطة الباند المعرّق على مقدمة الشعر واتركي خصلات الغرة منسدلة كما اطلالة دار dior مع مكياج العيون القوي والبشرة النضرة.

تسريحة شعر كاريه بفرق جانبي من دار Max Mara

تسريحات الشعر الطويل المنسدل

تحبذ العديد من الشابات الحفاظ على شعرهن الطويل او المتوسط الطول، وإن كنت من هذه الفئة، فيمكنك تطبيق تسريحات شعر ناعمة لإطلالة النهار مع اللمسات العصرية المستوحاة من منصات دور الأزياء العالمية. قومي بإسدال شعرك الناعم على الأكتاف ثم اسحبي بعض خصل الغرة ووزعيها على الجبين بطريقة مفرغة كما سترين من خلال صورة عارضة دار ports1961، ويمكنك تطبيق دبابيس الشعر بشكل جانبي مع هذه التصفيفة.

تسريحة الشعر المبلل الطويل من دار Salvatore Ferragamo

على خطى عارضة دار shi.RT، طبقي بعض التموجات الويفي على شعرك واسدليه بطريقة جانبية لإطلالة طبيعية وناعمة في النهار، وايضا لا بد لك من مواكبة صيحة الشعر المبلل الطويل على مثيل عارضة دار Salvatore Ferragamo.

شاهدي الصور واختاري من دور منصات الأزياء تسريحات شعر ناعمة تناسب الإطلالات النهارية للشابات.