بعيدًا عن الألوان الصاخبة.. النجمات يلجأن للأبيض والبيج لإطلالة غاية في الأناقة خلال موسم صيف 2022

عدد من النجمات العرب قررن مؤخرًا الاعتماد على اللون الأبيض في إطلالاتهن الصيفية الأنيقة التي ظهرن بها خلال قضاء إجازتهن أو حضورهن العديد من الفعاليات بصحبة أفراد عائلاتهن وأصدقائهن.

ياسمين صبري ومايان السيد تطلان بالأبيض في أحدث ظهور

كان من بين هؤلاء مؤخرًا النجمة ياسمين صبري التي أطلت بفستان من الدانتيل من Dolce&Gabbana بأكتاف عريضة ورقبة مغلقة، وانسدل مجسمًا ونسقت معه حقيبة صفراء أنيقة من Bottega Veneta International، واختارت تسريحة الضفيرة الطويلة لتزين تلك الإطلالة.

بل
ياسمين صبري بإطلالة بيضاء

فيما أطلت الفنانة الشابة مايان السيد خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية وهي مرتدية بدلة باللون الأبيض، عبارة عن سروال مستقيم وجيليه قصير، وفوقهما بليزر واسع باللون نفسه.

بل
مايان السيد ببدلة بيضاء

ليليا الأطرش وأنابيلا هلال تخطفان الأنظار في اللون الأبيض

النجمة ليليا الأطرش أطلت في أحد الفعاليات التي حضرتها في الأيام الماضية بفستان أبيض قصير من تصميم علاء سركيس، ومزين بالكريستالات الفضية، مع شريط من الريش عند أطرافه، مع حمالات عريضة ونالت تلك الإطلالة إعجاب محبيها.

بل
ليليا الأطرش بإطلالة انيقة 

أما الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال فقد تألقت في إطلالة صيفية خطفت أنظار محبيها، فظهرت بفستان فضفاض قصير باللون الأبيض من ZIMMERMANN، وجاء تصميم الفستان من طبقتين، وجاء الفستان بأكمام متوسطة الطول وبأطراف غير منتظمة، مع رقبة مغلقة ومزينة بشريط رفيع باللون الأسود.

بل
انابيلا هلال 

هنا الزاهد بفستان زفاف وداليدا عياش تستعرض إطلالاتها في الحمل

هنا الزاهد النجمة المصرية الشابة سرقت أنظار محبيها بإطلالة ناعمة باللون الابيض، حيث أطلت بفستان زفاف من TAYA Couture، وجاء الجزء العلوي من الفستان بدون أكتاف، أما الجزء السفلي جاء قصيرا حتى الركبة، مع طبقة أخرى من التل المنفوش مع فتحة ساق طويلة.

غ
هنا الزاهد بفستان زفاف 

داليدا عياش زوجة النجم رامي عياش كانت قد خطفت الانظار أيضًا بسبب إطلالاتها اللافتة في فترة الحمل، حيث حرصت على أن تطل بأزياء باللون الأبيض مؤخرًا خلال قضاء إجازتها الصيفية، فظهرت في أحد المرات بفستان طويل باللون الأبيض بأكمام طويلة مع فتحة صدر على شكل حرف v، ونسقت أسفله توب أبيض أيضًا، وفي إطلالة عبارة عن سروال قصير ووبلوزة بأزرار أمامية قصيرة وأكمام طويلة، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة باللون البيج ونظارة شمسية.

بل
انابيلا هلال بفستان ابيض فضفاض

النجمات يخترن اللون الأبيض والألوان الفاتحة في أحدث إطلالاتهن

كارول سماحة النجمة اللبنانية أطلت كذلك بإطلالة صيفية ناعمة باللون نفسه، فاحتارت فستانًا أنيقًا من الدانتيل، من دون أكتاف، أما الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد فقد ظهرت في جلسة تصوير جديدة مناسبة لفترة الحمل، عبارة عن فستان ميدي باللون الأبيض من تصميم حصة الفلاسي، مع رداء واسع بأكمام فضفاضة، ومزينة بزهور عباد الشمس.

بل
فوز الفهد 

زينب فياض ابنة النجمة هيفاء وهبي، كان لها إطلالة لافتة مؤخرًا باللون الكريمي المائل للبيج، عبارة عن فستان مكشوف عند الخصر، مع أكمام طويلة وفضفاضة، وتزين الجزء السفلي من الفستان بخيوط منسدلة من نفس اللون، ونسقت معه حذاء بني مفتوح، واعمدت زينب في تلك الإطلالة على الألوان الفاتحة، وابعتدت عن الألوان الصاخبة والمبهجة التي سبق وقد ظهرت به طوال فترة الصيف.

ب
زينب فياض في احدث ظهور 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام