أفكار تنسيق اللّون الأبيض مع البيج للوك أنيق ومميّز في صيف 2022

يعتبر اللّون الأبيض من الألوان الفرحة والصيفية وسهل التنسيق مع الألوان كافة، إلاّ أن تنسيقه مع اللّون البيج له رونقاً خاصاً لا مثيل له. اللّون البيج من الألوان القريبة جداً من اللّون الأبيض، قد تلامس الدرجة الأفتح من اللّون البيج، اللّون الأبيض، إلاً أن هذا كله لا يُلغي جمال وأناقة تنسيقهما مع بعضهما البعض. تنسيق الألوان المتقاربة والفاتحة بهذا الشكل، يزيد من أناقة اللّوك المعتمد، ويلفت الأنظار بلا شك. اليوم في هذا النص سوف نستعرض طرق وأفكار عن كيفية تنسيق اللّونين بإطلالة كاملة، للوك صيفي منعش وأنيق.

تنسيق اللّون الأبيض مع البيج لإطلالة شيك لافتة

تنسيق اللّون الأبيض مع البيج
إطلالة مميّزة من ، إعتمد فيها بلوزة باللّون الأبيض، مع سروال باللّون البيج، بقصةٍ واسعة. نُسق مع اللّوك حذاء باللّون الميتاليكي. إطلالة شيك، رغم بساطتها، حيث لعبت الألوان دوراً هاماً وأضافت أناقة وشياكة على الإطلالة بالكامل. تنسيق بلايز بيضاء مع السروال البيج، هو الخيار الأجمل، لا تترددي من إعتماده لهذا الصيف.

تنسيق اللّون الأبيض مع البيج لإطلالة كاجوال مميّزة

تنسيق اللّون الأبيض مع البيج
إطلالة مميّزة من Hermes، إعتمد فيها طقم باللّون الأبيض، مُنسق، مؤلف من كروب توب مع تنورة ميدي، بإضافات ورسومات باللّون البيج. دمج اللّونين مع بعضهما البعض بقطعة واحدة، يلفت النظر رغم تقاربهما اللاّفت. إعتمد مع الإطلالة حذاء صندل مفتوح صيفي مع حقيبة يد باللّون الأبيض.

تنسيق اللّون الأبيض مع البيج للوك كلاسيكي أنيق

تنسيق اللّون الأبيض مع البيج
إطلالة كلاسيك من George Hobeika، إعتمد فيها بدلة رسمية باللّون البيج، مؤلفة من جاكيت مع سروال، نُسق تحتها قميص باللّون الأبيض. تنسيق البدل الرسمية بهذا الأسلوب، يعطيها شياكة لا مثيل لها. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية لا تترددي من تنسيق البدل الرسمية لصيف 2022 بهذا الأسلوب.

تنسيق اللّون الأبيض مع البيج للوك عصري مودرن

تنسيق اللّون الأبيض مع البيج
إطلالة لافتة من Balmain، إعتمد فيها تنورة قصيرة بتصميم عصري باللّون الأبيض، مع بلوزة فوقها جاكيت بهيئة كاب منفوخ باللّون البيج. نُسق مع اللّوك حذاء باللّون الأبيض. إطلالة بملابس عصرية، وتنسيق لافت يمكنك إعتمادها أو الإستوحاء منها للوك صيفي متجدد غير ممل.

تنسيق اللّون الأبيض مع البيج، صيحة رائجة لهذا الصيف، وإعتمادها ضمن إطلالاتك الصيفية اليومية، أو المميّزة الكلاسيكية، موضة لافتة. لك أن تستوحي من الصور المعروضة في النص أعلاه، بعض الأفكار عن عملية التنسيق، لتطبقيها ضمن إطلالاتك المقبلة لصيف 2022.