أناقتك الخريفية بأبرز موديلات عبايات باللون البني الراقي!

جميع التصاميم من موقع www.boksha.com

 

يبرز اللون البنّي الأنيق والراقي في الإطلالات الخريفية وتفضّله العديدات من السيّدات والشابات في مختلف الإطلالات، ومنها إطلالات العبايات الجذابة، والتي شاهدناها هذا الموسم بالعديد من التصاميم المنوّعة والمميزة من ناحية القصّات والخامات وبمختلف درجات اللون البني الكلاسيكي.

ولتتألقي بأجمل الإطلالات الجذابة بتصاميم موديلات عبايات اللون البني، اخترنا لك اليوم مجموعة غنيّة من التصاميم الملائمة للعديد من الأذواق، سواء كنت تفضّلين الستايل الشبابي والعصري، أو إن كنت من صاحبات الذوق البسيط والناعم بلمسات الراقي والأناقة.

 

موديلات عبايات اللون البنّي لمختلف الأذواق!

اللون البنّي الفاتح نسبيّاً اخترناه بتصميم عباية شبابية وأنيقة من دار عبايات Latifi، من قماش الكريب، بقصّة المعطف الأنيقة والمسترخية ببساطة، مع القبّة الكبيرة، والأكمام المزمومة بأسلوب جذاب أضاف طابع فريد على الإطلالة.

1

 

القصّة العريضة والواسعة انتقيناها لك بتصميم جذاب وأنيق من دار عبايات TwinsLine، باللون البنّي الداكن والستايل المسترخي مع القبّة العريضة بأسلوب الدرابيه وبدرجة البني الأفتح، والذي برز أيضاً على أطراف الأكمام.

2

 

عباية مميّزة وفريدة باللون البنّي الفاتح من تصميم دار عبايات GHIZLAN، من قماش الكريب الراقي، وبقصّة مسترخية بأناقة بطول الكاحل، مع الأكمام المزيّنة بثنيات عريضة، ولمسات ملوّنة بالبيج والأزرق بالتطريزات بشكل الخطوط المتداخلة بأسلوب جميل وشيك.

3

 

أعجبتنا العباية الأنيقة باللون البني من تصميم دار عبايات SOFIA، والمصنوعة من قماش الكريب، بقصّة راقية مع الأكمام المثنيّة والمزيّنة بأزرار قماشية، مع لمسات ناعمة من صيحة الشراشيب الرائجة والتي زيّنت قبّة العباية والجزء السفلي من التصميم.

4

 

للمناسبات الرسميّة والراقية، انتقينا لك عباية فاخرة من تصميم دار عبايات R&R، من قماش التفتا اللمّاع باللون البني بالدرجة الداكنة، ولمسات باللون الأبيض العاجي على أطراف الأكمام والجيوب الكبيرة والبارزة.

5

 

وغيرها من موديلات عبايات راقية وأنيقة بمختلف درجات اللون البني.