أجمل الاطلالات الخريفية إستوحيها من مدونة الموضة آسيا

أصبح هناك الكثير من مدونات الموضة العربيات والعالميات، وتتمتع كل منهن بأسلوب مختلف جميل وعصري، غير أن مدونة الموضة الكويتية "آسيا" تمتلك أسلوباً خاصاً جداً ونمطاً يميزها عن جميع الفاشيونيستات وخصوصاً مع التربان الذي لا تستغني عنه أبداً. 
 
وبما أن فصل الخريف قد بدأ وأصبحنا على أبواب الشتاء أيضاً، -ومن المعروف عن وقوعنا في الحيرة في اختيار ملابسنا عند تبدل الفصول- اخترنا اليوم لك أجمل وأحدث اطلالات آسيا التي نسقتها خلال أسابيع الموضة مؤخراً في نيويورك، ميلانو وباريس وقد اتسمت جميعها بالعصرية، الأناقة والروعة وهي مثالية لفصل الخريف. 
 
حيث اعتمدت بشكل كبير على المعاطف التي تنوعت بين الطويلة المصنوعة من الجوخ، وبين القصيرة ذات الحجم الكبير –وهي رائجاً جداً- وبين الرداء أو الـ "Capes". وقد رأينا أحياناً في التنانير الطويلة وأحياناً في السراويل الضيقة، أو باطلالات ناعمة بالأسود والأبيض.
 
وآسيا تعتمد بشكل كبير على الاكسسوارت حيث تكمل إطلالاتها بها ولا يمكنها أبداً أن تستغني عنها، إن كان من العقود الكبيرة، أو حقائب اليد الجلدية الفاخرة، أو الأحذية ذات التصاميم المبتكرة الرسيمة أو الكاجوال. 
 
مع مجموعة الصور التي اخترناها لك اليوم من أحدث اطلالات آسيا ستتمكين من أن تستوحي أجمل الملابس الخريفية لتحصلي على أسلوب عصري وأنيق.