روتين العناية بالبشرة للمرأة الثلاثينية على خطى النجمة لوسي هيل

روتين العناية بالبشرة للمرأة الثلاثينية على خطى النجمة لوسي هيل تحقق لك إطلالة بشرة مشرقة، وتؤخر من غزو التجاعيد المبكرة لبشرتك، كما تحافظ على لون وتألق بشرتك بدون تصبغات وعيوب ومسامات واسعة، فلا بد بالتالي من تطبيق روتين يومي للبشرة بعد عمر الثلاثين عاما، فنطلعك على أهم النصائح والمستحضرات التي يمكنك اتباعها من وحي النجمة الجميلة لوسي هيل.

العناية بمنطقة حول العين

لوسي هيل البالغة من العمر 33 عاما، تتميز ببشرة نضرة ومشدودة، وخالية من التجاعيد حول العين. ومن المعروف بأن أولى علامات التقدم بالسن تبدأ بالظهور حول العين، لذا تعمل لوسي الى العناية المكثفة بهذه المنطقة. وانطلاقا من هنا يتوجب عليك استخدام كريم ترطيب يومي وآخر ليلي، كريم للتخلص من الهالات الداكنة والانتفاخ، وسيروم مرة في الأسبوع لتجديد تألق منطقة العين خاصة الذي يحتوي على الكولاجين. ننصحك بإستخدام سيروم إصلاح منطقة محيط العين Eye R Repair من Guerlain.

 Eye R Repair من Guerlain.
 Eye R Repair من Guerlain.

اضافة الى ذلك لا بد لك مرة في الأسبوع من استخدام ماسكات الليلية قبل النوم حيث من المعروف بأن البشرة تتجدد في الليل. جربي ماسك العيون الثوري قبل النوم Eye Lift &     Snatch Instant من علامة ويشفول  Wishful  لمنح منطقة حول العيون إطلالة مشدودة ونضرة،

&     Snatch Instant من علامة ويشفول  Wishful
  Snatch Instant من علامة ويشفول  Wishful 

استخدام تونر يومي

التونر اليومي من أساسيات العناية بالبشرة في كل المراحل العمرية حيث انه يزيل الشوائب وينظف البشرة ويعقمها ويلطف من ملمسها. ننصحك بتجربة التونر المُرطّب للبشرة تونيك كونفور Tonique Confor من لانكوم بتركيبة فريدة خاصّة ومعزّزة بخلاصة اللوز الحلو والعسل ليمنح البشرة نظافةً ونعومة وراحة.

Tonique Confor
Tonique Confor

كريمات ترطيب الوجه

تبدأ البشرة بفقدان الليونة والكولاجين وتتعرض أكثر للجفاف بدءا من سن الثلاثين عاما، وهنا عليك تعويض ذلك من خلال الكريمات الغنية بعناصر ترطيب والتي تحجز الرطوبة بين خلايا الجلد، مما يمنحك بشرة نضرة وحيوية ورطبة. استخدمي كريمات ترطيب نهاري، وآخر ليلي حيث يختلف قوام الكريمات بين الفترة الصباحية والمسائية.

hanel Hydra Beauty Fluid
hanel Hydra Beauty Fluid

جربي كريم الترطيب الليلي Chanel Hydra Beauty Fluid  الذي يعيد تنشيط الوظائف الحيوية للبشرة ويمدها بالرطوبة المطلوبة، كما اختاري كريم الترطيب النهاري ريسورس Ressource  من Givenchy الذي يعيد توازن نسبة الترطيب في الجلد ويمتاز بقوام خفيف يتغلغل مباشرة في البشرة.

مستحضرات لتخفيف التجاعيد

ان كانت التجاعيد بدأت تغزو بشرتك، فإتجهي فورا الى المستحضرات التي تساعد على تخفيفها وتملسيها بعيدا عن عمليات التجميل. فالنجمة لوسي هيل التي تتعرض الى الأضواء المكثفة بسبب التصوير والسهر، تتأثر بشرتها بهذه العوامل حيث تبدو ملامح الارهاق عليها وبعض التجاعيد الخفيفة في الوجه، لكنها تستدرك الأمر فورا من خلال مستحضرات محاربة علامات الشيخوخة.  وقد اخترنا لك السيروم المصحح "سيزليا أنتي-رينكل كونسنتريتد سيروم" Sisleÿa Anti-Wrinkle Concentrated Serum الذي يعمل بفعالية على تمليس الملامح بشكل جلي، والكريم الليلي من شانيل le lift crème de nuit حيث يتسم هذا الكريم الليلي بخصائصه المنعمة والشادة للوجه والعنق. وصُمم خصيصًا للتخلص من إجهاد اليوم وتعزيز نشاط الإصلاح الليلي كما أنه يعمل على تهدئة البشرة وتحسين تجديد خلاياها.

Sisleÿa Anti-Wrinkle Concentrated Serum
Sisleÿa Anti-Wrinkle Concentrated Serum

اتبعي هذه النصائح واطلعي على احدث مستحضرات التجميل للعناية ببشرة المرأة بعد عمر الثلاثين على طريقة لوسي هيل.