أجمل موديلات أزياء مزيّنة بالريش من عروض خريف 2022!

برزت صيحة الريش بقوّة هذا الموسم في عروض أزياء خريف وشتاء 2022، وشاهدناها بالعديد من الأزياء الجذابة والمفعمة بالفخامة والحياة بلمسات الريش الراقي.

وتنوّعت التصاميم من ناحية القصّات والألوان وطرق إبراز الريش، سواء بالأسلوب المرهف وبلمسات خفيفة، أو بستايل فنّي مبهر وخاطف للأنظار، وكان للفساتين الحصّة الأكبر بتصاميم الريش، بالإضافة إلى بعض التصاميم بأسلوب السروال والتوب أو الجاكيت والتنورة القصيرة.

وفي المجموعة التي اخترناها لك اليوم، حتماً ستجدين مايلائم ذوقك وأسلوبك الخاص، حيث حرصنا على انتقاء أجمل موديلات أزياء بالريش، لتكوني دائماً متألقة بأجمل الإطلالات المواكبة لصيحات عالم الموضة والأناقة.

 

موديلات أزياء بالريش من العروض العالميّة لخريف 2022!

إطلالة شبابيّة مميّزة بلمسات الريش واللون الزهري الفاتح والناعم، اخترناها من تصميم دار أزياء "بالمان" Balmain، من قماش التويد الراقي بتصميم الجاكيت المزيّن بالدانتيل المرهف وصيحة الشراشيب على الأطراف، مع التنورة الميني القصيرة، والتي برز فيها السحاب المعدني الذهبي، مع الريش الزهري على مدار الجزء السفلي من التصميم.

1

 

فستان سهرة شبابي وفاخر انتقيناه باللون الأبيض الجذاب من تصميم "جورج حبيقة" Georges Hobeika، بالقصّة الضيّقة بطول الميدي، مع الشكّ البرّاق بأشكال هندسيّة أنيقة، ولمسات فضيّة بشكل الحبال البرّاقة المتصالبة في القسم العلوي من التصميم، والريش الفاخر باللون الأبيض والذي برز على مدار قبّة الفستان المكشوفة.

2

 

إطلالة شبابية ملفتة وفخمة انتقيناها من توقيع "إيلي صعب" Elie Saab بلون الفوشيا الحيوي والساحر، ومكوّنة من توب طويل بقصّة مستقيمة، مع سروال بستايل الأرجل العريضة نسبيّاً، والريش الفاخر بلون الفوشيا والذي برز بأسلوب فنّي ومبتكر، وزيّن مع الأحجار البرّاقة أكتاف وجيوب التوب، والجزء السفلي من أرجل السروال.

3

 

لعاشقات اللون الأسود الكلاسيكي والأساسي، اخترنا لك فستان مميّز من تصميم "أندرو جي إن" Andrew Gn، بقصّة الكسرات وبأسلوب مكشوف الأكتاف ومنسدل بأناقة بطول الكاحل، مع حزام الخصر الرفيع والفاخر باللون الأسود مع الإبزيم الفنّي بالذهبي، وطبقات الريش الكثيفة باللون الأسود، والذي برز على مدار القسم السفلي من الفستان.

4

 

فستان سهرة قمّة في الأنوثة والجاذبيّة، انتقيناه من تصميم "كريستيان كوان" Christian Cowan، باللون الزهري بالدرجة الفاتحة والمرهفة، وبالستايل الطويل والضيّق، مع القبّة الهالتر والعالية قليلاً، والريش الكثيف المتطاير بخفّة وأسلوب مرهف باللون الزهري الفاتح أيضاً، والذي زيّن منتصف تنورة الفستان من الجزء السفلي.

5

 

وغيرها من أزياء وإطلالات الريش الجذاب والرائج.