تصاميم فاخرة بصيحة الريش موضة صيف 2022 وطرق تنسيقها!

 

لاتزال صيحة الريش Feathers رائجة هذا الموسم، حيث برزت بالعديد من العروض العالمية للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022، وبشكل خاص بالتصاميم الرسمية، حيث يضفي الريش لمسات من الفخامة على أي إطلالة، خاصّة عند اعتماده بأسلوب أنيق وجذاب من دون مبالغة أو بهرجة.

تنوّعت موديلات الريش لهذا الموسم، وأبرزها الفساتين القصيرة والتي زيّنت بعضها أو أغلبها بالريش المتطاير بخفيّة ورقّة، أو بشكل فنّي فريد وخاطف للأنظار.

لتستوحي إطلالاتك بأجمل تصاميم بصيحة الريش وأفكار اعتمادها بأكثر من ستايل، انتقيت لك مجموعة جذابة من الموديلات بمختلف الألوان والقصّات وطرق التنسيق.

 

صيحة الريش بإطلالات جذابة من عروض الأزياء!

فستان قصير جذاب ومميّز باللون البنفسجي، اخترته من تصميم "إيرمانو سيرفينو" Ermanno Scervino، بقصّة الـA Line المنسدلة بنعومة، مع الريش المتطاير والمتناثر على كامل الفستان، ولمسات بسيطة من الدانتيل الأنثوي باللون البنفسجي أيضاً والذي زيْن القبّة وأطراف الفستان، وأعجبتني طريقة التنسيق العصرية مع الحقيبة الصغيرة بشكل الكرة البرّاقة وصندل الكعب العالي بقصّة الشرائط الناعمة، وكلاهما بدرجات اللون البنفسجي.

1

 

اللون الأسود الراقي والأساسي، انتقيته بفستان أنيق وفاخر باللون الأسود من تصميم "هانيبال لاغونا" Hannibal Laguna، من الشيفون الأنثوي بأسلوب الطبقات المنسدلة بخفّة مع الحركة، والقبّة بستايل الهالتر والمزيّنة بالأحجار البرّاقة ولمسات من الريش الأسود بأسوب فنّي ومبتكر. وتميّز أسلوب التنسيق بالعصريّة مع صندل الكعب العالي من الـPvc الشفاف والرائج، وتسريحة الشعر بستايل الـWet Look والمكياج القوي بأحمر الشفاه الأحمر.

2

 

أعجبني الفستان الفاخر باللون العاجي من تصميم "جورج حبيقة" Georges Hobeika والقصير من الشيفون والأحجار البرّاقة بشكل حزام الخصر العريض، مع الريش المتقن على أطراف الأكمام، وتنورة الفستان، وفضّل المصمّم اعتماد الأقراط الكبيرة والبارزة بأسلوب شبابي مع الفستان، ولمسة ملوّنة بالصندل بقصّة الـPlatform من الجلد باللون البنفسجي.

3

 

تصميم راقي وأنيق باللون الأخضر الزيتوني بالدرجة الفاتحة من تصميم "كيفان هال" Kevan Hall، من الحرير الناعم بالقبّة العالية والأكتاف المكشوفة، مع التنورة بالقصّة المستقيمة لفوق الركبة، والريش البارز والمتطاير بخفّة على كامل التنورة، وأسلوب تنسيق بسيط وأنيق مع الصندل الذهبي بقصّة كلاسيكية بالكعب العالي، وأقراط راقية من المعدن الذهبي والحجر البرّاق باللون الأخضر الداكن.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم بصيحة الريش الرائجة هذا الموسم.