واكبي الموضة في زفاف صديقتكِ بأسلوب كارن وازن ونور عريضة ودانا حوراني

يُعد الصيف الفصل المثالي لإقامة حفلات الزفاف، وإن كانت تركيز العروس ينصب على اختيار الفستان الأبيض، تنشغل صديقاتها في المقابل بالبحث عن الفستان المناسب لهذا الحدث الكبير، وإطلالات كارن وازن ونور عريضة ودانا حوراني مؤخراً في حفلات زفاف صديقاتهنّ المقربات يمكن أن تكون مصدر وحي لكِ إن أردتِ أن تتألقي بموديلات فساتين أنيقة وعصرية ومميّزة على حد سواء.

تابعي معنا وصور وتفاصيل إطلالات كارن وازن ونور عريضة ودانا حوراني.

تألقي باللون الفضيّ على طريقة نور عريضة
تألقي باللون الفضيّ على طريقة نور عريضة

تألقي باللون الفضيّ على طريقة نور عريضة

تشتهر الفاشينيستا وعارضة الأزياء نور عريضة بأزيائها العصرية التي تواكب فيها أحدث صيحات الموضة، وفي زفاف قريبتها إختارت صيحة الألوان الميتاليكية الرائجة في صيف 2022. تألقت نور عريضة بفستان من علامة Karoline Lang بتوقيع المصممة اللبنانية كارين طويل، تميّز بقصته الهندسية مع التفريغات عند جانبيّ الخصر وفي الخلف، إضافة إلى الشق الجانبي. وإلى جانب قماشه الميتاليكي اللامع تميّز التصميم بشك الكريستالات التي أضافت مزيداً من البريق إلى اللوك.

تألقت نور عريضة بفستان من علامة Karoline Lang
تألقت نور عريضة بفستان من علامة Karoline Lang

ومع إطلالتها، إعتمدت نور تسريحة شعر بوهيمية ناعمة، فاختارت الضفيرة مع الخصلات المنسدلة من الأمام.

إطلالة نور عريضة جاءت متناسقة أيضاً مع ابنتها أيلا، التي ظهرت بفستان فضيّ اللون تميّز بالكشكش الناعم عند الأكمام.

استوحي من إطلالة كارن وازن الراقية

اختاري لزفاف صديقتك المقرّبة الفستان بتصميم راقٍ لإطلالة خالدة على طريقة كارن وازن، التي بدت ساحرة بفستان من علامة THYM تميّز بلونه الزيتي بدرجة الباستيل، مع القماش الستان إضافة إلى الحرير الذي التف حول الياقة الهالتر Halter Neck وانسدل على يديها. ومع هذا اللوك نسّقت الأقراط الطويلة المنسدلة والحذاء ذات الكعب العالي بلون نيود من تصميم شقيقتها Andrea Wazen.

وإلى جانب كارن وازن خطفت الأنظار أيضاً ابنتاها كارلي وكاي اللواتي إرتدين فستانين متطابقين بقصة A line، باللون نفسه كوالدتهنّ مع الريش الذي زيّن إطلالتهما.

بدت كارن وازن ساحرة بفستان من علامة THYM تميّز بلونه الزيتي
بدت كارن وازن ساحرة بفستان من علامة THYM تميّز بلونه الزيتي

إطلالة جريئة باللون النيود من وحي دانا حوراني

لإطلالة تجمع بين جرأة التصميم وكلاسيكية الألوان النيود، استوحي من إطلالة دانا حوراني الفستان الذي تميّز بتصميمه المبتكر من توقيع علامة RĒNWA. هذا الفستان المصنوع يدوياً مستوحى من السماء الذهبية، والتعبير عن الحرية، وخفة لحظة السكون. تنقل كل حركة في الفستان مجموعة من المشاعر ولها لمسة فريدة حسب وصف المصممة التي نشرت صورة دانا على صفحتها على إنستقرام. ونسّقت دانا إطلالتها مع عقد ضخم من مجموعة Lado Bokuchava.

كما أطلت ابنتها بفستان بتصميم مشابه، ومنهما يمكن أن تستوحي أيضاً إطلالة مناسبة للأم وابنتها.

إطلالة دانا حوراني بتصميم مبتكر من توقيع علامة RĒNWA
إطلالة دانا حوراني بتصميم مبتكر من توقيع علامة RĒNWA

بين إطلالات كارن وازن ونور عريضة ودانا حوراني أسلوب من تفضّلين، ولوك من هو الأجمل برأيك؟