النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أجمل إطلالات مكياج بيرلا حلو بمناسبة زواجها وخطوات تطبيقه

اطلالةملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو في حفل زفافها
1 / 5
اطلالةملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو في حفل زفافها
مكياج كلاسيكي من وحي بيرلا حلو
2 / 5
مكياج كلاسيكي من وحي بيرلا حلو
مكياج جريء باسلوب بيرلا حلو
3 / 5
مكياج جريء باسلوب بيرلا حلو
اطلالة المكياج الازرق باسلوب بيرلا حلو
4 / 5
اطلالة المكياج الازرق باسلوب بيرلا حلو
بيرلا حلو في حفل زفافها
5 / 5
بيرلا حلو في حفل زفافها

ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا الحلو احتفلت بزواجها من مارسيل طالب في حفل زفاف أقيم في في قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان، ونشرت صورها عبر حسابها على انستغرام حيث ظهرت بإطلالة الفستان الأبيض الفخم الذي نسقت معه رسمة مكياج لافتة وجذابة. وبمناسبة زواجها، نستعرض معكم تفاصيل اطلالتها الجمالية في حفل زفافها ومجموعة من رسمات مكياج بيرلا الحلو لتستلهموا من أسلوبها.

تفاصيل الإطلالة الجمالية لـ بيرلا حلو في حفل زفافها

ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو لفتت الأنظار بجمالها الساحر في حفل زفافها حيث اعتمدت مكياج هادئ وعصري في آن معاً بتوقيع خبير التجميل اللبناني " Joy Haouchab ". وركز لها خبير التجميل اولا على مظهر البشرة البرونزي مع كونتور الوجه والبلاشر البارز الذي جعل من تفاصيل وجهها منحوتة، كما طبق لها الهايلايتر بشكل خافت لإضاءة بشرتها. اما لعينيها فإختار لها بداية الألوان بالتدرجات النيود الترابية القريبة من لون بشرتها، ثم دمج معها الظل الأبيض المائل الى الفضي على الجفن العلوي ومدمع العين، واستخدم لها حيلة الكحل الابيض داخل الجفن لتوسيع العين، مع تحديد الجفن العلوي بالايلانير الأسود المجنح بأسلوب عيون القطة، وبالطبع فإن الرموش الطويلة كانت كذلك السمة البارزة في مكياج العروس بيرلا حلو.

اختتمت بيرلا حلو اطلالتها بأحمر شفاه حيادي بدرجة برونزية لامعة مع كونتور الشفاه، فبدت بهذا المكياج بإطلالة جمالية رائعة في يومها الأبيض.

إطلالات مكياج سابقة لـ بيرلا حلو

بيرلا حلو تتميز بخياراتها المتنوعة في المكياج، ما بين الهادئ والقوي، حيث يليق بملامحها الأسلوبين. وفي إحدى اطلالاتها على انستغرام، اتجهت الى المكياج البرونزي بظلال العيون الدخانية مع صيحة حبات الكريستال المرصوفة فوق جفنها العلوي بشكل دائري وعصري، ويمكن للمرأة العصرية تطبيق هذا الستايل من المكياج لمناسبات موسم الصيف.

المكياج البرونزي بظلال العيون الدخانية مع صيحة حبات الكريستال

وايضا، استلهمى من بيرلا حلو إطلالة مكياج صيفية بإمتياز تعتمد على لون ظلال العيون الزرقاء بدرجة سماوية مدموجة مع اللون البرونزي عند الجفن الداخلي، واكتفت بالقليل من الكحل الداكن في الجفن الداخلي، مع تطبيق الرموش المستعارة. وبالطبع، فإنها لم تتخلى لبشرتها عن تقنية الكونتور مع دمجه بالبلاشر عند اعلى الخدين.

بيرلا حلو سحرتنا كذلك في إطلالة كلاسيكية لها اعتمدت فيها على مكياج عيون القطة بالايلانير الأسود مع احمر الشفاه الفاقع، فهذا اللوك لا تبطل موضته ابدا ويمكن للمرأة الإطلالة به في المناسبات المسائية.

مكياج عيون القطة بالايلانير الأسود مع احمر الشفاه الفاقع

شاهدي الصور واستوحي من بيرلا حلو مجموعة اطلالات مكياج مميزة للصيف، وتعرفي ايضا على تفاصيل مكياجها في حفل زفافها.

مصدر الصور من حساب بيرلا حلو على انستغرام.

×