أفضل إطلالات مكياج وتسريحات شعر بيرلا حلو بمناسبة خطوبتها

أفضل اطلالات مكياج وتسريحات شعر بيرلا حلو بمناسبة خطوبتها. ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو تستعد لتوديع عزوبيتها بعد تقدم حبيبها لطلب يدها بطريقة رومانسية وإهدائه لها خاتم الخطوبة، فنشرت هذه اللحظات الرومانسية على حسابها على انستغرام وبدت بإطلالة جمالية ناعمة وهو الستايل المفضل لها بشكل عام، فدعونا نلقي نظرة على أسلوبها في تسريحات الشعر والمكياج.

اطلالات مكياج بيرلا حلو

ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو تتميز بجمالها الجذاب والناعم، وتعشق الأسلوب الهادئ في إبراز ملامحها من خلال تطبيقها لرسمات مكياج رقيقة واختياراتها لألوان قريبة من لون بشرتها او ألوان مشرقة في الوقت عينه. أكثر ما تركز عليه هو مكياج العيون الذي يأتي ما بين السموكي بالظلال المدموجة الملفتة كاللون الوردي، وما بين رسمات العيون بالايلانير البارز التي تعكس مظهر العين الواسعة والمسحوبة بطريقة جذابة تزيد من حجم العين. تختار مثلا التدرجات الترابية، المعدنية مثل البرونزي، الى جانب الألوان الزاهية بطريقة مونوكروم.

لا تتخلى عن ضربات الماسكارا المكثفة لعينيها لتعزيز جمال عينيها بشكل أنثوي ساحر، وتكمل اطلالتها بألوان احمر شفاه متنوعة بين التدرجات الناعمة او القوية وفق المناسبة التي تحضرها مع مراعاتها لاختيار الدرجة اللونية المتناغمة مع لون البشرة.

تسريحات شعر بيرلا حلو

تسريحات بيرلا حلو تعكس شخصيتها الطبيعية والرقيقة حيث نراها غالبا ما تميل نحو التصفيفات السهلة، فتترك شعرها الطويل منسدلا بكل سلاسة على أكتافها وخلف ظهرها، مع حرصها احيانا على تمويج شعرها قليلاً لمنحه الحيوية الملفتة. تختار ايضا تسريحات شعر شبابية مثل تصفيفة الكعكة المرفوعة التي تكشف بوضوح عن ملامح وجهها، كما تواكب الموضة ببعض التسريحات على غرار اطلالتها بالشعر النصف رفعة او الأكسسوار الباند المزخرف والمرصع بالأحجار الملونة.

شاهدوا من خلال الصور مجموعة من الإطلالات الجمالية لبيرلا حلو، ملكة جمال لبنان السابقة، وذلك بمناسبة خطوبتها.

جميع الصور المرفقة في الألبوم من الحساب الرسمي لبيرلا حلو على انستغرام.