النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لعشاق الإثارة والتشويق.. إليكم أفضل 5 مغامرات للكبار في موسم جدة

لعشاق الإثارة والتشويق.. إليكم أفضل 5 مغامرات للكبار في موسم جدة
1 / 7
لعشاق الإثارة والتشويق.. إليكم أفضل 5 مغامرات للكبار في موسم جدة
أجواء الرعب في قرية الرعب
2 / 7
أجواء الرعب في قرية الرعب
قرية الرعب
3 / 7
قرية الرعب
جدة ويفز والعديد من التجارب لعشاق الألعاب البحرية - المصدر واس
4 / 7
جدة ويفز والعديد من التجارب لعشاق الألعاب البحرية - المصدر واس
جدة ويفز.. متعة المغامرة  - المصدر روح السعودية
5 / 7
جدة ويفز.. متعة المغامرة - المصدر روح السعودية
رحلة الـ سي بريتشر
6 / 7
رحلة الـ سي بريتشر
وتجارب ساحرة في عروس البحر الأحمر مع جدة ويفز - المصدر واس
7 / 7
وتجارب ساحرة في عروس البحر الأحمر مع جدة ويفز - المصدر واس

يقدم موسم جدة في نسخته هذا العام العديد من التجارب المشوقة والفعاليات الترفيهية والفنية والثقافية الساحرة لزواره من مختلف الأعمار.

وفي تقريرنا سنحاول سويا أن نصحبكم في جولة سريعة مع أفضل الفعاليات الترفيهية لعشاق المغامرة والتشويق في المناطق التسع في موسم جدة 2022.

قفص القرش

دعونا نحزم الأمتعة ونبدأ مغامرتنا مع واحدة من أفضل الوجهات السياحية لعشاق الترفيه في موسم جدة.. تجربة مهيبة وحماسية يعيشها زوار موسم جدة 2022 من خلال الاستمتاع بمشاهدة أسماك القرش وهي تدور حولك في أقرب مسافة آمنة بينكم.

في تلك المغامرة المشوقة يخوض زائر موسم جدة مغامرة مشوقة تحبس الأنفاس في أعماق البحر الأحمر من خلال الدخول إلى قفص حديدي يغوص بك إلى أعماق البحر.

بعد أن يصل القفص إلى مسافة عميقة في أحضان البحر الأحمر تبدأ أسماك القرش الشرسة في الاقتراب من القفص لتلقي نظرة عن قرب عن ذلك الكائن المفترس بأسنانه الحادة لتعيش مع تلك التجربة أجواء الرعب والإثارة وكأنك تخوض غمار فيلم هولييودي مميز يتم تصوير في أعماق البحر الأحمر في عروس البحر الأحمر جدة

 أجواء الرعب في بيت الرعب

قرية الرعب

ونصحبكم في تجربة أخرى من التجارب المثيرة والمشوقة لعشاق المغامرة في أحضان فعاليات موسم جدة 2022.. أنها تجربة زيارة قرية الرعب.

في تلك القرية المخيفة ستحظى بتجربة لا مثيل لها مع الزومبي الذين يقدمون تجربة لا تنسى مع وجبة مرعبة من المواقف المخيفة التي تصادفك في تلك الوجهة.

كل ما عليك فعله أثناء زيارتك لتلك القرية المخيفة أن تمتلك الشجاعة الكافية لكي تواجه الزومبي كما عليك أن تتمتع بلياقتك عالية حتى تستطيع الهرب في الوقت المناسب قبل أن تتعرض لموقف صعب في أحضان الزومبي المنتشرين في أرجاء قرية الرعب.

جدة ويفز.. متعة المغامرة في أحضان أمواج البحر بموسم جدة - المصدر روح السعودية

جدة ويفز

إذا كنت من عشاق الألعاب البحرية والتجارب البحرية المشوقة لعشاق المغامرة فعليك حزم أمتعتك والتوجه على الفور صوب أرض السحر والتجارب المثيرة جدة ويفز.

حيث تعتبر جدة ويفز إحدى مناطق الفعاليات البحرية التي تتميز بتنوع الخيارات فيها وتتعدد فعالياتها وأنشطتها البحرية التي تتيح للزائر الاستمتاع بتجربة الأنشطة المائية الحماسية.

ويمكن لزوار موسم جدة 2022 التمتع بالعديد من الفعاليات والأنشطة البحرية المشوقة لعشاق الترفيه مثل ركوب القوارب، والسباحة، والتمتع بتجربة لا تنسى مع الجيت سكي.

فيما تشهد المنطقة إقبالاً كبيراً من الزوار لقضاء وقت مميز بين ممارسة الرياضات والهوايات البحرية الترفيهية والاستمتاع بأجواء البحر

 رحلة الـ سي بريتشر

رحلة الـ سي بريتشر

ومن أبرز التجارب التي يمكن خوضها في موسم جدة 2022 تأتي واحدة من أروع التجارب لعشاق السرعة والتسابق على أمواج البحر الأحمر تأتي رحلة الـ سي بريتشر

رحلة الـ سي بريتشر واحدة من التجارب المثيرة التي يتمتع بخوض غمارها زوار موسم جدة حيث يمكنك من خلال تلك التجربة أن تكتشف البحر في مغامرة مائية مختلفة

رحلة الـ سي بريتشر تأخذك داخل الماء بعمق 1.5 متر كحد أقصى وتعود مرة أخرى لسطح البحر مثلا الدلافين في تجربة رائعة ومثيرة لعشاق المغامرة.

اباندوند آيلاند

اباندوند آيلاند

وإذا كنت من عشاق المغامرة في أجواء هوليوودية مثيرة وتريد أن تحظى بتجربة لا مثيل لها في أحضان واحدة من الوجهات الساحرة في موسم جدة 2022 عليك بالتوجه على الفور إلى اباندوند آيلاند.

اباندوند آيلاند عبارة عن جزيرة مهجورة يكتنفها الغموض ويخفيها ضباب عظيم حيث يُعْتَقَد أن آخر موقع معروف لـ(لونغ جون سيلڤر) وكنوزه كان عبر البحر، وتم اعتبار أنلونغ جون وكنوزه قد فقدوا حتى الآن.

لكن الضباب اختفى وكَشَفَ عن مسار جديد حيث يتوجه صائدو الكنوز مثلك إلى اباندوند آيلاند لتحظى هناك بتجربة فريدة وأجواء مثيرة للبحث عن الكنز المفقود.

×