مهرجان الصيف للألعاب.. تجربة ترفيهية رائعة للأطفال في موسم جدة

أمضوا أروع الأوقات وأمتعها مع أطفالكم الصغار في مهرجان الصيف للألعاب الذي يعد تجربة ترفيهية رائعة للأطفال في موسم جدة 2022 حيث أن الترفيه في مهرجان الصيف للألعاب يعد تجربة مثالية لأطفالك والعائلة في عروس البحر الأحمر جدة إذ يعد المهرجان  الوجهة المثالية للساعية وراء وجبة من الفرح والألعاب العالمية والإثارة.

سوبر كون 2022

ومن أبرز التجارب في مهرجان الصيف للألعاب تأتي فعاليات سوبر كون 2022 التي تعد أكبـــر فعالية لمحبين عالم الكوميك حيث يمكن للصغار والكبار التنكر على شـــكل شخصياتهم الأسطورية الخيالية المفضلة من خلال تجربة ساحرة وأجواء مشوقة في عالم الكتب المصورة والخيال العلمي.

في #مهرجان_الصيف_للألعاب عيشوا أروع الأوقات مع أطفالكم
واستمتعوا بالعديد من الألعاب الممتعة والمتنوعة في #موسم_جدة

17 - 23 مايو 🗓

احجز تذكرتك الآن:https://t.co/tmU4Jue5pk#أيامنا_الحلوة#روح_السعودية
pic.twitter.com/fYEpsXPi7s

— روح السعودية (@VisitSaudiAR) May 10, 2022

علماء المستقبل

كما يتضمن مهرجان الصيف للألعاب فعالية مميزة لمحبي العلـــوم يقومون من خلالها بالعديد من الأنشـــطة استكشـــافية ويتابعون عن قرب تجـــارب علميـــة تفاعلية يشارك بها جميع أفراد العائلة حيث يتمتع الجميع بمتابعة التجارب العلمية والاستكشافية في أجواء مرحة وتجارب تضم العديد من الخيارات المميزة لعشاق الترفيه في موسم جدة 2022.

وفي سياق آخر استقبلت حديقة الأمير ماجد زوّارها ضمن فعاليات موسم جدة 2022, وذلك بالعديد من الأنشطة الفنية والثقافية والترفيهية المشوقة، التي تناسب مختلف الأعمار .

وهيأت إدارة موسم جدة 2022 حديقة الأمير ماجد لتحتضن عدداً من الفعاليات والعروض المتنوعة، حيث ستكون الحديقة مفتوحة مجاناً لزوارها, وستشهد عروضاً حيّة، وفلكلور ثقافي منوع، وفعاليات ترفيهية للأطفال، ومتاجر للتسوق، ومنطقة كرنفال لعروض التحدي والألعاب، وتجربة بيت الرعب، كما ستشهد الحديقة كل يوم جمعة احتفالات ثقافية وعروض فنية مشوقة .

وتضم الحديقة نافورة راقصة بطول 30م، وبازار عالمي يعرض الكثير من الإكسسوارات والمنتجات المختلفة التي تعكس ثقافات الدول، ومناطق خدمات، ومناطق للمطاعم والمقاهي والخدمات الأخرى .