بدلات رسمية من المشاهير تناسب إطلالة العروس

من الصيحات الرائجة مؤخرا للعروس البدلات الرسمية باللون الابيض، فهي تمنحها اطلالة عصرية ومريحة. تختلف القصات حسب شكل الجسم وطوله. ننصح العروس الممتلئة اختيار بدلة واسعة مع جاكيت متوسطة الطول. وللعروس النحيفة اختاري جاكيت قصيرة وبنطلون ضيّق.

"هي" تعرض بدلات رسمية من المشاهير تناسب اطلالة العروس.

هيفاء وهبي ببدلة بيضاء واسعة

ارتدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بدلة رسمية باللون الابيض جاءت مع جاكيت متوسطة الطول وبنطلون واسع فضفاض وتختارت معها توب سوداء مع ياقة عالية. يمكنك ترك شعرك منسدلا مموجا أو رفعه حسب شكل وجهك.

بدلات رسمية للعروس انستقرام@haifawehbe

نادين نسيب نجيم

من النجمات اللواتي اخترن بدلة رسمية، النجمة اللبنانية ندين نسيب نجيم. صممت بقصة التوكسيدو القصيرة مع بنطلون واسع قليلا وتوب قصيرة مع ياقة على شكل قلب عند الصدر.

سيرين عبد النور ببدلة بيضاء

بدلات رسمية للعروس انستقرام@cyrineanour

كما يمكنك اعتماد بدلة من اطلالة الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور من تصميم زهير مراد. صممت بصيحة الشراريب على الأكمام وجانبي البنطلون ورصعت بأحجار فضية براقة مع ياقة مفتوحة على شكل v.

ببدلة رسمية   Meghan Markle

من اطلالت ميغان ماركل اخترنا بدلة باللون الابيض من مجموعة Valentino . جاءت الجاكيت متوسطة الطول مع أزرار من الأمام وعلى الأكمام والبنطلون بقصة واسعة. يُمكنك ترك شعرك منسدلا أو مرفوعا.

تتألق ببدلة رسميةAlia Bhatt  

بدلات رسمية للعروس انستقرام@aliaabhatt

من اطلالات النجمات العالميات اختارت الممثلة الهندية Alia Bhatt بدلة رسمية ملفتة أوف وايت جاءت الجاكيت متوسطة الطول مع بنطلون واسع بصيحة الثنيات. يمكنك اعتماد تسريحة شعر مرفوعة مع أقراط كبيرة ومتدلية.

Katie holmes ببدلة رسمية تناسب العروس

وبدورها انتقت الممثلة الأميركية Katie Holmes  بدلة بيضاء صممت مع جاكيت متوسطة الطول مع أزرار وبنطلون ضيّق من الأسفل. يمكنك اختيار توب تحتها باللون الأبيض. وتسريحة الشعر التي تليق بشكل وجهك.

هذه أبرز بدلات رسمية من المشاهير تناسب اطلالة العروس، اختاري منها الأجمل وتألقي.