إطلالات كاجوال وشبابية لأناقتك في رمضان 2022!

 

نوّعي بإطلالاتك النهاريّة والعمليّة في شهر رمضان الكريم، وتألقي بأسلوب واطلالات كاجوال وشبابية بستايل مريح وعملي مع المحافظة على الاحتشام والرقي، واعتمدي أناقتك من المجموعة التي اخترناها لك من عروض أزياء ربيع وصيف 2022، والتي شملت العديد من التصاميم المواكبة للموضة بقصّات وألوان منوّعة ومناسبة لمختلف الأذواق.

 

اعتمدي اطلالات رمضانية كاجوال من عروض الأزياء العالمية! 

فستان أنيق وكاجوال اخترناه لك من تصميم "آدم ليبيز" Adam Lippes، بقصّة مسترخية ومريحة بطول الميدي، مع القبّة المنتصبة وصفّ من الأزرار الأماميّة الناعمة. الفستان باللون الأبيض المرهف، ومزيّن بتعريقات الورود الكبيرة بأسلوب فنّي وأنثوي ملائم للربيع ولأناقتك في رمضان.

1

 

لستايل شبابي كاجوال بأسلوب بوهيمي جذاب، اخترنا لك إطلالة ملوّنة من تصميم "رالف لورين" Ralph Lauren، بمزيج من النقشات والطبعات، بالقميص العملي بنقشة الكارو بدرجات الأزرق والكحلي، مع التنورة الـMaxi بالقصّة المستقيمة والمنسدلة باسترخاء والمزيّنة بالزخرفات البوهيمية بألوان حيويّة وفريش.

2

 

اطلالة كاجوال مميّزة انتقيناها لك من تصميم "ألتوزارا" Altuzarra، بالقميص الأنيق بقصّة عمليّة مع سروال مريح بستايل الأرجل العريضة، باللون الأبيض مع الخطوط العريضة والطوليّة بالأسود، وبرزت بالإطلالة لمسات شرقيّة بصيحة الأهداب المنسدلة بأسلوب شبابي، مع الزحرفات الناعمة بالأسود على أطراف الأكمام.

3

 

لون البيج الراقي والكلاسيكي، اخترناه لك بإطلالة شبابية وعصريّة من تصميم "إليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi، بالقميص الأنيق مع الجيوب البارزة، وفتحات جذابة وبسيطة على الأكمام، وتنورة طويلة بأسلوب الكسرات الأنثوية، ولمسة عصريّة بحزام الخصر من الجلد باللون البني العسلي والمزيّن بحقيبة Micro صغيرة.

4

 

وغيرها من إطلالات شبابية أنيقة بقصّات وألوان منوّعة.